اعلان

اليوفنتوس.. لماذا تبدو فرص السيدة العجوز في العودة أمام أتليتكو معدومة؟

اليوفنتوس

في مباراة مثيرة، نجح فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في الفوز على نظيره يوفنتوس الإيطالي، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في إنتظار مباراة العودة التي ستقام في "يوفنتوس أرينا" معقل السيدة العجوز، في الـ12 من مارس المقبل، ومن المقرر أن يكون اللقاء ناريًا خاصة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب اليوفي، لن يقبل إلا التأهل إلى الدور المقبل، في طريقه للتتويج باللقب الأغلى في القارة العجوز.

-اليوفنتوس

عندما تعاقد يوفنتوس في بداية الموسم مع صاروخ مادريا، كان الهدف الأول للنادي هو التتوييج بدوري الأبطال، فيما كان هدف الدون هو التتوييج باللقب مع نادي غير ريال مدريد، الذي حصل عليه معه ثلاث نسخات في آخر 4 مواسم.

المهمة لن تكون سهلة أبدًا أمام رفاق رونالدو، خاصة أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للأتليتي، يلعب بطريقة دفاعية بحتة، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق، كما أن اللاعبين قد أتقنوا قتل المباريات سواء بتناقل الكرات أو تضييع الوقت، وسيساعدهم في ذلك بطئ الكرة الإيطالية عمومًا.

-اليوفنتوس

أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، سيحاول بالدفع بكل أوراقه الهجومية المتمثلة في رونالدو ومنذوكيتش وديبالا، منذ بداية اللقاء، طعمًا في تسجيل هدف مبكر، حتى يربك حسابات سيموني ولاعبيه، وينجح في تصدير الضغط الكبير على الخصم.

وبالنظر في مباراة الذهاب أمس، نجد أن الفريقين نجحا في خلق أكثر من فرصة، إلا أن هز الشباك جاء متأخرًا، في العشر دقائق الأخيرة، ما يعني أن حسم مباراة العودة لن يكون سهًلا على أحد الفريقين اللذين تأهلا إلى النهائي في الثلاث سنوات الأخيرة، خاصة اليوفي، الذي سيواجه أكثر من جدار دفاعي بداية من هجوم الأتليتي حتى الحارس أوبلاك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً