اعلان

تركي آل شيخ يعلق على بيان الأهلي (صورة)

علق المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، على بيان الأهلي الذي أصدره صباح اليوم الخميس، بسبب رغبة اتحاد الكرة في لعب الأحمر أمام نظيره الأهرامي يوم 28 فبراير الجاري.

وكتب تركي آل شيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": " لا أتوقع ينسحبون ... إن شاء الله يوم المباراة نراهم في الملعب لأنهم فريق وتاريخ كبير".

وأصدر النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا، يشرح فيه موقفه من تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، واستبدالها بمباراة الكأس في دور الـ16، بعد اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي بوزير الشباب الرياضة أشرف صبحي، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أمس الأربعاء.

وأكد النادي أنه يقدر تدخل صبحي وحطب، لحفظ حقوق كل الأطراف في أزمة تعديلات جدول الدوري وتحديد مواعيد جديدة لمباريات الكأس، والعمل على التعاون بين كل عناصر المنظومة الرياضية من أجل المصلحة العليا للبلاد.

وأضاف البيان أن النادي لم يتلق أية مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص تعديلات في جدول الدوري، أو مواعيد جديدة لمباريات الكأس، فضلًا على أنهم ينتظرون ردًا من الاتحاد على أسباب تأجيله لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري ومعرفة الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات الأهلي في الفترة القادمة بعد إغلاق بعض الاستادات لتطويرها استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية.

اختتم :" النادي الأهلي يؤكد على احترامه للمنـظومـة الرياضـيـة، عندما يتلقى مكاتبات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص ما سبق الإشارة إليه، سوف يتم دراسة الموقف كاملًا بما يحفظ حقوق الأهلي المشروعة والتي تتفق مع اللوائح والقوانين في كل المسابقات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً