اعلان

الجمهور يحل الأزمة| إذا فاز الأهلي يكسب 3 نقاط في الدوري.. وإذا فاز بيراميدز يتأهل إلى دور الـ8 من الكأس

الاهلي وبيراميدز

وجد جمهور الكرة المصرية حًلا ساخرًا للأزمة المشتدة بين الأهلي من جهة واتحاد الكرة وبيراميدز من جهة أخرى، فيما يتعلق بمباراة الفريقين، حيث يرغب مسؤولو المارد الأحمر لعب المباراة في الدوري وليس الكأس، فيما يتمسك المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز بلعب المباراة في الكأس وليس الدوري.

الفريقان سيتواجهان في الدوري في مباراة الدور الثاني، كما أنهما سيتواجهان في دور الـ16 من بطولة الكأس.

واقترح الجمهور أن يلعب الفريقان المباراة بشكل عادي في الـ28 من فبراير الجاري، وإذا فاز الأهلي يحسب له ثلاث نقاط في الدوري، وإذا فاز بيراميدز يتأهل إلى دور الـ8 من الكأس.

ووسط التخبط الذي يعيشه اتحاد الكرة، واللامسؤولية التي تظهر على أعضائه، واللامبالاة من رئيسه هاني أبو ريدة، لجأ الجمهور المصري إلى فكاهته المعتادة.

الأهلي أكد على بيانه "التاريخي" برفض استبدال مباراة الدوري بالكأس، حيث :"قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابةً لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري".

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل هدد ضمنيًا باللجوء إلى القانون في حالة عدم فرض أي عقوبات متوقعة من اتحاد الكرة ضد الأهلي:" التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الرياضة يعلنها: محمد صلاح في معسكر المنتخب يونيو المقبل