اعلان

بيع نادي بيراميدز | جمعة الغضب.. الحزن يسيطر على بيراميدز بعد رحيل آل الشيخ

بيع نادي بيراميدز

أعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن بيع نادي بيراميدز، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية كل الاستثمارات الرياضية الخاصة به في مصر، وجاء القرار صادمًا لكل المنتفعين، خاصة العاملين في النادي وعلى رأسهم حسام البدري واللاعبين المحليين والأجانب.

-جمعة الغضب بعد بيع نادي بيراميدز

-بيع نادي بيراميدز

-حسام البدري

في أول تعليق له بعد تصفية استثمارات آل الشيخ في مصر، أكد حسام البدري أن حالة من الحزن تسيطر على النادي، واعدًا بإستمرار الفريق في بطولاتي الدوري والكأس بشكل عادي، دون التفريط في اللاعبين.

-اللاعبين المحليين

أحدث آل الشيخ طفرة كبيرة في عقود اللاعبين المحليين ورواتبهم الشهرية، حيث ارتفعت أسعار اللاعبين بشكل جنوني، فاللاعب الذي كانت قيمته التسويقيية لا تتعدى المليون جنيهًا أصبحت تتخطى الـ50 والـ70 مليونًا، كما أن الرواتب قد ازدادت بشكل كبير.

-المحترفين

كينو وتراوري وعمر خريبين وبينافينتى وجون سيفوينتي، يحتاجون إلى البحث عن فريق جديد، في الفترة المقبلة، خاصة أن جميعهم قد جاء بطلب من آل الشيخ، ودفع فيهم مبالغ خيالية.

-رامون دياز

المدرب الجديد لبيراميدز، الذي لم يلعب سوى مباراتين، لم يكن في مخيلته أن آل الشيخ سيتركه سريعًا في وسط الطريق، وعليه أن يحدد مستقبله من الآن، ويبحث عن نادي جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً