اعلان

5 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأرض "ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريـال مدريد، في تمام العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الإياب بدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

سيستقبل ريـال مدريد غريمه التقليدي برشلونة مرتين خلال الأسبوع المقبل، أحدها يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، والأخرى في الثاني من الشهر المقبل على نفس الملعب، ولكن هذه المرة في الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

سيواجه برشلونة نظيره إشبيلية مساء اليوم السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بينما سيلتقي ريـال مدريد بفريق ليفانتي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويبدو أن مباراة برشلونة الليلة، وريـال مدريد غدًا، ستسودها حالة من التحفظ بعض الشيء، إذ أن كلا الفريقين مهددان بفقد خدمات عدد من اللاعبين في مواجهة الكلاسيكو المقبلة بـ«الليجا» بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليهم

برشلونة

بالنسبة لبرشلونة، فإن الكرواتي إيفان راكيتيتش، والتشيلي أرتورو فيدال، والفرنسي كليمنت لينجليت، على بُعد بطاقة واحدة من التعرض لعقوبة الإيقاف، ونظرًا لموقف ثلاثي برشلونة، فإن الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا، قد يدفع بكارليس ألينيا، وسيرجي روبيرتو، أو فيليبي كوتينيو، بوسط الملعب بجانب سيرجيو بوسكيتس في مباراة إشبيلية لتجنب خسارة خدمات راكيتيتش وفيدال أمام الفريق الملكي، ولكن يبدو أن ابن الماتدور لن يلجأ إلى هذا الخيار نظرًا لصعوبة المباراة أمام الفريق الأندلسي.

ريـال مدريد

وبالحديث عن ريـال مدريد، فإن الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني للفريق الملكي، مهدد هو الآخر بفقدان خدمات ناتشو هيرنانديو، وكاسيميرو.

وتعرض الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الميرينجي، إلى الطرد في مباراة جيرونا الماضية، سيجبر سولاري على الدفع بناتشو في تشكيلة الفريق الأساسية، وفي حالة ارتكاب أي من اللاعبين خطأ في مباراة ليفانتي وإشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه أحدهما فلن يستطيع المشاركة أمام برشلونة، ولهذا فإن كلا الفريقين ستسودهم حالة من الحذر خلال المواجهتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط