اعلان

نصائح هامة لوضع المكياج تجعلك أصغر عمرًا

تحرص المرأة دائما على أن تكون ذات منظر جذاب ولافت للجميع، لذلك تجد المرأة تهتم كثيرًا ببشرتها وبشعرها، كما تهتم بطرق صحيحة لوضع مكياجها، وتجد العديد من السيدات يقعن في بعض الأخطاء عن وضع المكياج تجعلن يظهرن بعمر أكبر من الحقيقي، لذلك يقدم "أهل مصر" لقراءه الأعزاء نصائح هامة لوضع المكياج تجعل المرأة تظهر بعمر أصغر من عمرها الحقيقي، وذلك عبر السطور القادمة، وامتدادًا لكافة الخدمات التي نقدمها لقرائنا.

نصائح وضع المكياج

- عدم وضع الكثير من الفاونديشن: لتجنب الظهور بعمر أكبر من الحقيقي، يجب عدم الإكثار من استخدام الفاونديشن، لعدم ظهور بعمر أكبر

- وضع البلاش الكريمي: يجعل المرأة تظهر بشكل غير لائق، وقد يظن بعض من يراها، أنها في عمر كبير، لذلك يجب عدم وضع البلاش الكريمي بصورة متكررة.

- الآيلاينر الأسود: يعتبر رسم العينين بالآيلاينر الأسود من أكبر العوامل التي قد تُخدع البعض في عمرك الحقيقي، وتجعل تبدو بعمر أكبر من العمر الخاص بكي، لذا يفضل عدم رسم العيين به.

اقرأ أيضًا: نصائح هامة للحفاظ على صحة أسرتك عند الطهي.. تعرفي عليها

- استعمال الكونسيلر تحت العين: فيعتبر الإفراط في استعمال الكونسيلر من أخطر أدوات المكياج، إذا تم استخدامها بصورة متكررة تحت العينين، والتي تؤدي إلى بعض البشاعة في المنظر العام، مما قد تجعلك أكبر سنًا من الطبيعي.

- وضع ألوان داكنة على الشفاه: تعتبر أيضًا من العوامل التي تجعلك تبدو بسن غير سنك الحقيقي، لذا يجب عدم وضع هذه الألوان على الشفاه.

- وضع البودرة على الوجه كله: تجعلك هذه الطريقة من وضع البودرة في غير عمرك الحقيقي، لذا يفضل عدم فعل هذا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً