اعلان

"دفاع البرلمان" تطالب بتدشين مركزًا إعلاميًا لمواجهة قنوات الإرهاب

كتب : اهل مصر

طالب النائب أحمد إسماعيل، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، بتدشين مركز إعلامي كبير لمواجهة القنوات الإرهابية.

وقال "إسماعيل" في تصريحات صحفية له مساء السبت، إن القنوات الفضائية والمواقع التابعة للجماعات الإرهابية، تمارس أعمالها كمنظمات خاصة ليست رسمية، وبالتالي يجب أن يكون التعامل مع بنفس الأسلوب، من خلال منظمات المجتمع المدني.

وأضاف أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي أن هناك ضرورة تقتضي وجود مركز إعلامي كبير تكون مهمته الرد على كلى ما يحاك إعلاميا –وما أكثره- ضد الوطن، لاسيما وأن الإعلام هو الذراع الثاني لتلك الجماعات المتطرفة، بعد السلاح.

كما أكد أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي، بالبرلمان، ضرورة وجود قائمة سوداء بالقنوات والمواقع الإرهابية التابعة للإخوان، على رأسها الجزيرة والشرق ومكملين.

وطالب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بإعداد قوائم سوداء محليًا وإقليمًا وعالميًا بالقنوات والمواقع التى تدعم الإرهاب والجماعات الإرهابية ، ويتبنون الفكر الإرهابي ، ويحرضون على العنف وسفك الدماء ، وترويع الآمنين ، وتخريب العامر، والإفساد في الأرض ، مع اتخاذ كل مؤسسة ما في وسعها من الإجراءات القانونية والإدارية لمحاسبة هؤلاء المجرمين وكف شرهم، وبيان أن خطر هؤلاء الإرهابيين لا يمكن أن يقف عند حدود منطقة بعينها من العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً