اعلان

بقاء ساري في تشيلسي على كف مانشستر سيتي (فيديو)

تشيلسي ومانشستر يونايتد

يستضيف ملعب ويمبلي المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، التي تجمع بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

تعتبر مواجهة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة لساري، المدير الفني لتشيلسي، من أجل الحفاظ على منصبه داخل قلعة البلوز، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في عهده في الفترة الأخيرة، نتج عنها الخروج من كأس من الاتحاد أمام مانشستر يونايتد، بعد فوز الأخير بهدفين دون رد.

كما أصبح الفوز ببطولة الدوري درب من المحال، بعد التراجع في جدول ترتيب الدوري إلى المركز السادس برصيد 50 نقطة، بجانب محاربة شبح الخروج من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

الفوز بلقب كأس كاراباو سينقذ مصير المدرب الإيطالي ولو بشكل مؤقت، كي لا يخرج تشيلسي خالي الوفاض من الموسم الحالي، ويدرك ساري أن إدارة البلوز لن تسطيع عليه صبرا، حال الخسارة في موقعة الليلة، ليصبح استماره على كف مانشستر سيتي.

في الجانب المشرق من القصة، يسعى مانشستر سيتي في الحفاظ على لقب الكأس الذي أحرزه الموسم الماضي، متسلحًا بالنتيجة العريضة التي حققها على تشيلسي في مسابقة الدوري والتي انتهت بسداسية نظيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط