اعلان

سيد عبدالحفيظ يتحدث بعد الفوز على الجونة: هل سيتم معاملتي مثل أحمد حسن

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلي

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب فوز الأحمر علي الجونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين منذ قليل.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، أنه لم يقم بالإعتراض على الحكم جهاد جريشة ، مشيراً إنه علي الرغم من ذلك امتثل للقرار.

وقال مدير الكرة بالأهلي: "الحمدلله أولاً علي الفوز، أستطعنا تقديم عرض جيد أمام الجونة وأظهرنا للجميع روح الفانلة الحمراء ".

وتابع عبدالحفيظ : "حققنا المطلوب من المباراة وأغلقنا صفحتها وسنبدأ الأستعداد للمرحلة المقبلة".

وأكمل: "الحديث عن خوض لقاء بيراميدز من عدمه ليس من إختصاصات الجهاز الفني للأهلي، ولكنه قرار إداري وبالتالي ليس لدي أي تعقيب عليه".

وأضاف عبدالحفيظ : " هناك أشخاص تتحدث عن العدالة في قنوات تلفزيونية يتم تأجيرها لمدة ساعتين، ولكن لابد أن نطرح سؤال ، هل سيتم معاملتي بالمثل كما تم التعامل مع أحمد حسن؟".

وأوضح عبدالحفيظ : "أحمد حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز تم طرده في مباراة سابقة وامتثل للقرار مثلما فعلت، وبالتالي لم يتم إيقافه بعدها، ننتظر القرار وسنرى ما سيحدث".

وأختتم مدير الكرة بالأهلي حديثه: "الحكم جهاد جريشة قام بألغاء هدف صحيح للأهلي والهدف لا يوجد به أي حالة تسلل، وعلي الرغم من ذلك لم اعترض على قرار طردي من الملعب".

وبعد فوز الأهلي علي الجونة اليوم بهدقين دون رد أرتفع رصيد إلي 48 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الجونة 26 نقطة في المركز العاشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً