اعلان

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 137 أقوى حلقات الموسم الخامس تعذيب بيبولات لقبيلة الكاي بعد طعن شقيقته سيرما

أرطغرل الحلقة 137 أقوى حلقات الموسم الخامس

قيامة أرطغرل الحلقة 137 أقوى حلقات الموسم الخامس تعذيب بيبولات لقبيلة الكاي بعد طعن شقيقته سيرما التي بدأت شيجار مع سلجان زوجة شقيق أرطغرل حيث دخل الثنائي في الكثير من المشادات منذ ظهور سيرما في قيامة أرطغرل والتي تميل الى فكر شقيقها بيبولات المتعاون مع المغول ضد القبائل التركية على الرغم من إنتمائه لهم كرئيس قبيلة الأمور التركية وتشهد قيامة أرطغرل الحلقة 137 إتحاد أرطغرل مع كيكاوس نجل السلطان السلجوقي غياث الدين الذي قتل على يد المغول حيث إستطاع أرطغرل من فك أسر كيكاوس من يد المغول بعد أن تسلموه من البيزنطيين بناء على إتفاقية أبرمت بينهم.

تحديث2 :" شهد الأجزاء الأربعة الماضية من قيامة أرطغرل نجاح كبير أمتد أثرة الى الجزء الخامس والأخير المعروض حالياً، قيامة أرطغرل أصبح من المسلسلت العالمية التي يشاهدها الملايين حول العالم حيث حققت حلقات مواسمة الماضية ثلاثة مليار مشاهد وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات العالمية.

تحديث3 :" تزداد عدد مشاهدات قيامة أرطغرل مع مرور كل موسم حيث وصلت الى زروتها خلال الموسم الخامس والأخير حيث يأتي الموسم السادس في نهاية العام الجاري تحت مسمى قيامة عثمان ويناقش قيام الدولة العثمانية على يد عثمان والتي حمت ستمائة عام وأنتهت في حكم السلطان عبد الحميد الثاني بعد تعرضه للكثير من المكائد على يد الغرب وإسرائيل. 

قيامة أرطغرل الحلقة 137

قيامة أرطغرل الحلقة 137 تخبيء الكثير من المفاجأت وقد تشهد تغير مسار الحلقات في الموسم الخامس والمقرر أن يشهد التمهيد لقيام الدولة العثمانية بشكل كبير حيث يعتبر الملايين في الوطن العربي قيامة أرطغرل الحلقة 137 من أهم حلقات الموسم الأخير المعروض حالياً على قناة تي أر تي1 التركية فيما يعرض الموسم السادس من قيامة أرطغرل تحت مسمى قيامة عثمان مع تغير بعض الأبطال بجانب تغير في الفترة الزمانية حيث تدور أحداثة حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي والذي مهد لها أرطغرل وأسسها عثمان أبنة وحكمت أكثر من 600 عام على طريقة الخلافة الإسلامية وأنتهت في عصر السلطان عبد الحميد الثاني.

تحديث :" دخل مسلسل قيامة أرطغرل ضمن قائمة الأفضل في التاريخ التركي حيث حقق خلال عرض الأربع مواسم الأولى ثلاثة مليار مشاهدة وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات المعروضه حالياً، حيث يعرض قيامة أرطغرل في أكثر من 85 دولة حول العالم وهو ما يزيد عدد مشاهداته حيث أصبح من المسلسلات التي تلقى قبول في الشارع العالمي.

قيامة أرطغرل الحلقة 137

قيامة أرطغرل تدول احداثة في القرن الـ13 حول البطل أرطغرل الذي يعتنق الدين الإسلامي ويحارب تحت رايته من أجل إنشاء وطن له وللقبائل التركية والتي كان يرأس أحدها حتى عينه السلطان علاء الدين كيكوباد أمير القبائل قبل أن يقتل على يد سعد الدين كوبيك الخائن الذي كان يريد الإستلاء على الحكم ولكن أرطغرل كان له بالمرصاد ونفذ فيه حكم الاعدام بالسيف بعد أن تسبب له وللقبائل التركية في المزيد من الأذى.

تحديث :" ارطغرل 137 من الحلقات التي ستلقى إعجاب ملايين المشاهدين خاصة وأنها تحتوي على معارك كثيرة ما بين أرطغرل والمغول لاسيما وأن جيش الأخير يحاول قتل أرطغرل بعد أن تسبب لهم في الكثير من المشاكل ومن أجل الإنفراد بحكم المنطقة التي يحكمها أرطغرل ويقف عقبة أمام تحقيق اهدافهم

تحديث :" ينتظر الملايين حول العالم عرض الحلقة 137 قيامة أرطغرل والتي تحتوي على الكثير من الأحداث الشيقة خاصة وأن أرطغرل سيذهب الى ألينجاك القائد المغولي الذي هاجم الأتراك وقتل منهم الكثير، مسلل قيامة أرطغرل يعتبر من أهم المسلسلات المعروضه حالياً حول العالم وتعرض قناة trt1 حلقات قيامة أرطغرل بشكل حصري على أن يعرض على موقع النور مترجم الى اللغة العربية بعدها بساعات.

تحديث2 :" تصدر مسلسل قيامة أرطغرل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة حول العالم حيث يعرض في أكثر من 85 دولة حول العالم ومترجم بالعديد من اللغات منها العبرية وهو ما جعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يستغربوا من عرض قيامة أرطغرل داخل إسرائيل على الرغم من أن المسلسل يحمل أفكار ومعتقدات مخالفة لمعتقداتهم.

تحديث3 :" تشهد حلقات قيامة أرطغرل أحداث متسارعة وهو ما يجعل المشهد ينتظر الحلقات القادمة بشغف كبير خاصة وأن باقي الأحداث لم تكتمل كما أن مخرج قيامة أرطغرل يشوق الجمهور بلقطات الإعلانات التي تعرض قبل أيام من بداية الحلقة وتحتوي على الكثير من المشاهد الغامضة.

تحديث4:" يستعيد مسلسل قيامة أرطغرل أمجاد المسلمين في القرن الـ13 ما قبل تأسيس الدولة العثمانية في الوقت الذي إستطاع بيبرس بالجيش المصري القضاء على المغول فيما يشتبك أرطغرل مع مجموعات من المغول بعد أن هاجموا قبيلتة الكاي وقتلوا الكثير منها.

تحديث5 :" ينتظر متابعي المسلسل الشهير قيامة أرطغرل حلقات المسلسل التي تعرض تباعاً كل يوم أربعاء حيث تتصل الحلقات ببعضها لتستكمل المشهد الغائب منذ الحلقة الماضية وهو ما يجعل إقبال متابعي قيامة أرطغرل على مشاهدة حلقاته كبير وصل الى 3 مليار مشاهدة وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات العالمية.

تحديث6 :" يذهب أرطغرل الى ألينجاك القائد المغولي المعروف بدماويته من أجل أن يجعله يتراجع عن قرار الهجوم على قبيلته الكاي خاصة وأن المغول قد أحتلوا القبائل التركية وأرطغرل يحاول أن يتخلص من ذلك الإحتلال ال1ي يعتبر الأصعب منذ بداية مسلسل قيامة أرطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا