اعلان

أول رد من مديرة مستشفى أبو الريش المنيرة بعد استقالتها

الدكتورة رشا عمار مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة
كتب : منى حسن

تفاجئ الوسط الطبي بمستشفيات جامعة القاهرة، صباح اليوم الإثنين، بتقديم كل من الدكتورة رشا عمار مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة، والدكتورة هناء راضي نائب مدير مستشفي أبو الريش الياباني، والدكتورة رانيا حجازي مدير مستشفي أبو الريش الياباني، والدكتور شريف البارودي نائب مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة استقالتهم، دفعة واحدة.

وقالت الدكتورة رشا عمار مدير مستشفي أبو الريش بالمنيرة، في تصريح لـأهل مصر، إنها لم تتقدم باستقالتها، وإنما اعتذار عن تجديد فترة رئاستها لمستشفى أبو الريش المنيرة.

وعن أسباب اعتذار الدكتورة رشا عمار عن تجديد الفترة، رفضت التعليق معلقة : "أسباب شخصية وإحنا تعبانين ومرهقين".

من جانبها كشفت الدكتورة رانيا حجازي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، عن سبب استقالتها، قائلة : "عملنا كتير واللي جاي أحسن، والاستقالة ليست مفاجئة، بقالي 4 سنين وحسيت إنه كفاية كدا وان شاء الله اللي جاي يكمل".

وأضافت حجازي قائلة: "المسؤولية كانت كبيرة والمجهود جبار أخذ من عمري الكثير، ومن صحتي ومن أولادي ومن حياتي الشخصية، فمحتاجة أدي لنفسي ولولادي وقت، وجه الوقت اللي الواحد يقول كفاية وحد تاني يكمل".

وأكدت حجازي، أن مستشفى أبو الريش ستكمل في طريقها ولن تقف، مشيرة إلى انها تحتاج في هذه الفترة وجوه جديد قادرة على تحمل المسؤولية والمجهود الجبار، قائلة : "الإدارة محتاجة مجهود أنا مش هقدر عليه حاليًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً