اعلان

سعد الحريرى: مصر أفضل مما كانت.. وكل يوم يحدث تغييراً للأفضل

كتب : أهل مصر

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريرى، إنه بحث مع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، عقب انتهاء فعاليات القمة العربية الأوروبية.

وأضاف سعد الحريرى أنه يعتبر اللقاء "مسك الختام" لسلسلة اللقاءات التى عقدها على هامش القمة، موضحَا أن القمة كانت جيدة للغاية وأن اللقاءات الأجنبية التى أجريت على هامشها كانت مفيدة وفرصة هامة للمصارحة، متابعًا: ما نراه فى مصر حالياً أفضل مما كان من قبل، فكل يوم يحدث تغييراً للأفضل في مصر .

ولفت إلى أن مكافحة الإرهاب ضروروة أساس أى بناء اقتصادى يقوم علي الاستقرار والأمن، والإرهاب يضرب العنصرين، كما أن الإرهابيين هم من يخربون البلاد والأوطان، مشدداً علي أن مكافحة الإرهاب تتم عبر عدة مجالات أمنيا وسياسيا كما يجب أن نطور أنفسنا وتحسن الاقتصاد من أجل المواطن العربي .

وانطلقت، يوم الأحد، في شرم الشيخ، ولمدة يومين، قمة الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية الأولى من نوعها، وذلك وسط حضور كبير من ممثلي الدول الأوروبية والعربية، يصل بمجمله لحوالي 50 وفدا من الطرفين.

ويترأس جلسات القمة من الطرف العربي، رئيس الدولة المضيفة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن الطرف الأوروبي، رئيس المجلس الأوروبي، دونالد توسك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين