اعلان

بث مباشر أرطغرل 138 على قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV

أرطغرل 137
كتب : منى رجب

يعرض لكم "أهل مصر" بث مباشر أرطغرل 138 على قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV، وذلك تسهيلاً منه على محبي ومتابعي المسلسل التركي قيامة ارطغرل، حيث إن أرطغرل 138 على قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV، تأتي هذه الحلقة بالعديد من المفاجآت الجديدة التي ينتظر الجميع عرض أرطغرل 138 بفارغ الصبر، ويتوقع الجميع أن تشهد الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس أحداث نارية ومثيرة، قد لا يتوقعها البعض، لذلك يسهل عليكم بث مباشر أرطغرل 138 على قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV، غداً الأربعاء الموافق 27 فبراير، في هذه الأوقات التي نعرضها لكم كما يلي.

قيامة أرطغرل

ويأتي بث مباشر أرطغرل 138 على قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV، في حلقة نارية ينتظر الجميع عرضها اليوم الأربعاء الموافق 27 فبراير، كما أن  بث مباشر أرطغرل 138 على قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV، يأتي في تمام الساعة الثامنة مساء.

تحديث :" يشهد مسلسل قيامة أرطغرل التمهيد الى قيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الأخير وحكمت بالشريعة الإسلامية أكثر من 6 قرون متواصلة وهو ما سيناقشة الجزء السادس من قيامة أرطغرل والذي يأتي تحت مسمى قيامة عثمان.

تحديث3 :" يبحث متابعي المسلسل الشهير قيامة أرطغرل عن الحلقة 138 من الجزء الخامس والتي يعتبرها البعض من أكثر حلقات الموسم الخامس قوة ويرجع ذلك لكونها تحتوي على الكثير من الإشتباكات ما بين أرطغرل والمغول الذين يحاولون إستعادة ذهب الضرائب والصندوق السري. 

تحديث4 :" وصل قيامة أرطغرل الى العالمية وأصبح يذاع في 85 دولة حول العالم ومترجم لللكثير من اللغات أبرزهم العربية والفرنسية والعبرية والألمانية والعربية قدم الممثل أنجين ألتان ملحمة فنية خلال تقديم دور أرطغرل وبات الممثل التركي الأشهر في العالم. 

اقرأ أيضا.. إعلانات الحلقة 138 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة دعوة وقناة وطن وقناة trt1 التركية وبعدها موقع النور مترجمة إلى العربية

وينتظر الجميع عرض أرطغرل 138، على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية إلا أن الحلقة ستكون غير مترجمة، في حلقة نارية من أرطغرل 138، ويمكنك أيضاً متابعتها على موقع النور مترجمة للغة العربية في قناة دعوة وقناة فور شباب، حيث إن العديد من مشاهدي الدول العروبية ودول الخليج ينتظرون مشاهدة أرطغرل 138.

يذكر أن الدراما التركية احتلت مكانة كبيرة على الساحة حيث إن الأعمال الدرامية التي تحكي قصص العشق من أكثر الأنواع التي اهتم بها الجماهير حيث أصبح من المعتاد عرض ما لا يقل عن مسلسلين كل عام بقصص جميعها متشابهه، وجاء مسلسل قيامة أرطغرل ليكون متفرداً على عرش الدراما التاريخية حيث أنه ركز فريق العمل والإخراج على التميز وظهر ذلك من خلال اختيار جميع ممثلي المسلسل بدقة وحرص كبير وهذا من أبرز عوامل نجاح المسلسل ولك في هذا المقال تفاصيل مميز عن مسلسل قيامة أرطغرل.

تحديث :" يستمد قيامة أرطغرل وته من الدولة التركية التي تدعمة مادياًَ ومعنوياً لاسيما وأن أبطال اقيامة أرطغرل قد شاركوا في زيارات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ولعل أبرز تلك الزيارات هي زيارة دولة الكويت، حيث تعتمد الدولة التركية على شهرة أبطال قيامة أرطغرل وجمهورهم الكبير في كل أنحاء العالم.

ينتظر الجميع أن يشاهد الحلقة 138 قيامة ارطغرل الجزء الخامس، التي يتابعها الملايين من الوطن العربي ودول الخليج، وتحتل المرتبة الاولى في المسلسلات التركية، لذلك ينتظر الجميع عرض الحلقة 138 قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

قيامة أرطغرل من أروع المسلسلات المتواجدة الان على الساحة الدرامية العالمية وأصبح يعرض في الكثير من الدول والتي وصلت الى 85 دولة حول العالم على الرغم من ان هناك الكثير من تلك الدولة تنتهج أفكار ومعتقدات مختلفة تماماً لما يشهدة مسلسل قيامة أرطغرل.

تحديث :" أرطغرل محارب إسلامي إستطاع أن يوحد الأتراك تحت مظلة واحدة في القرن الـ13 الميلادي وجسد دور أرطغرل الممثل التركي أنجين ألتان والذي برع في تجسيد الدور بحرفية كبيرة ووصل من خلاله الى العالمية من أوسع أبوابها.

تحديث2 :" أرطغرل أصبح له شعبية جارفة في الوطن العربي والعالم أجمع بعدما أبدع في تجسيد الدور الممثل التركي أنجين ألتان وبات قيامة أرطغرل على خريطة الدراما العالمية وأستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة حول العالم وهو ما يجعله المسلسل التاريخي لتركيا والتي تدعمه بكل قوة من الناحية المادية والمعنوية بزياراة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى وقع التصوير.

تحديث3:" يماقش أرطغرل التمهيد للدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل وحكمت على طريقة الخلافة لمدة ستمائة عام قبل أن تسقط مع تولي عبد الحميد الثاني الذي تعرض لللكثير من المكائد على يد الغرب واليهود من أجل إنهاء الخلافة بشكل نهائي.

تحديث4 :" ظهر بشكل كبير خلال الفترة الأخير الكثير من المشاهدين الإسرائليين الذين يتابعوا قيامة أرطغرل على الرغم من أن المسلسل يخالف معتقادتهم وأفكارهم كما أن مسلسل قيامة أرطغرل مسلسل إسلامي إلا أنه يترجم الى اللغة العبرية ويذاع عبر التلفزيون الإسرائيلي.

تحديث5 :" يعبر مسلسل قيامة أرطغرل عن قوة إتحاد المسلمين وكيف صنعوا المعجزات في القرن الثالث عشر بإتخحادهم تحت راية إسلامية واحدة وهو ما أنعكس بشكل كبير خلال تأسيس الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل وحكت لستمائة عام وأنتهت في عهد السلطان عبد الحميد الثاني.

تحديث6 :" تشهد أحداث قيامة أرطغرل مشاهد قتال ما بين أرطغرل ومحاربي قبيلته الكاي والأعداء المتمثلين في المغول والصلبيين بجانب عدد من الاتراك المتعاونين مع العدو مهارة كبيرة جداً تعكس مدى التدريبات التي تلقوها قبل خوض قيامة أرطغرل بفترة كبيرة، قيامة أرطغرل أحتل العالم من حيث المشاهدة.

تحديث7 :" يعتبر قيامة أرطغرل الحلقة 138 من أقوى حلقات الموسم الخامس نظراً لما ستشهده من أحداث نارية على رأسها إستعادة أرطغرل لسوغوت بجانب قتله للقائد صوبتاي وإستعادة الصندوق السري مرة أخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً