اعلان

أهل مصر داخل منزل سائق قطار محطة مصر.. الجيران: "الله يكون في عونه" (صور)

منزل سائق قطار محطة مصر

"شاب جدع ومحترم وهادي وفى حاله" بتلك الكلمات بدء "عريبى حسين، أحد جيران سائق قطار حادث محطة مصر، مضيفا أن والده كان سائقا بالسكة الحديد ولم نرى منهم سوى كل خير، أما بالنسبة لحادث قطار محطة مصر، البشع فكان الله فى عونه، من أهوال ما رأي.

وعلى صعيد متصل يقول "كمال محمد" خال السائق: أنه لا يعلم عن الأسرة أي شئ بعد انتقالهم لمحافظة بورسعيد منذ 10 سنوات، فبعد وفاة والدتهم منذ عام 97، انقطعت الصله بينهم، مضيفا زوج أخته اخذ أولاده الأربعة "بنتين وولدين"، إلى بورسعيد بعد خروجه على المعاش من السكه الحديد، كما علم عن الحادث من وسائل الإعلام.

جدير بالذكر، أن محطة مصر شهدت اليوم الأربعاء حادث حريق قطار محطة مصر على رصيف 6، بعد اصطدام جرار قطار محطة مصر بحائط صد رصيف نمرة 6 بمحطة مصر، ما أدى إلى انفجار تانك البنزين الخاص بجرار قطار محطة مصر، وأسفر عن وقوع ضحايا قطار محطة مصر، وتقحم جثث قطار محطة مصر، ونقل المصابون إلى العديد من المتسشفيات. 

وترتب على حادث قطار محطة مصر اليوم، استقالة وزير النقل الدكتور هشام عرفات من منصبه، بعد اندلاع حريق قطار رمسيس اليوم، وتوعد رئيس الوزراء من جانبه كل المسؤولين عن حادث قطار محطة مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة