اعلان

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر.. الملكي يستعد لضرب عصفورين بحجر وذكريات فاران الجميلة وميسي الراغب في فك النحس | مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر | مشاهدة الكلاسيكو مباشرة

ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر «الكلاسيكو»، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريـال مدريد ضيفًا ثقيلاً على قلبه ألا وهو غريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الإياب بدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب الكامب نو، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

وتحمل مباراة ريـال مدريد وبرشلونة، ذكريات خاصة على قلب مدافع الفريق الملكي الفرنسي رافائييل فاران، لأن عندما ظهر نجم منتخب الديوك كان يتردد في ذلك الوقت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، لا يمكن إيقافه، قبل أن يظهر المدافع الشاب، الذي سيتولى القبض على البرغوث، ويقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، مشاهدة مباراة برشلونة وريـال مدريد اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

وخلال أول لقاء لـ "فاران" قد أظهر الكثير من النضج والقوة والسرعة، ضد عدوه اللدود ميسي، حيث حد من خطورته، في "سانتياجو برنابيو"، معقل ريـال مدريد، ولكن على الرغم من ذلك تمكن النجم الأرجنتيني من صناعة هدف لزميله، سيسك فابريجاس، ولم يتوقف تأثير فاران في المباراة، عند القبض على ميسي، لكنه أحرز هدف الميرينجي الوحيد، خلال التعادل بهدف لكل منهما، ونتيجة مباراة برشلونة وريـال مدريد هي الشغل الشاغل في عالم الساحرة المستديرة.

في حالة توقف البث المباشر لمباراة ريـال مدريد وبرشلونة اضغط على زر تحديث.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

وواصل فاران أداءه المميز في مواجهة الإياب في أول بطولة له بكأس ملك إسبانيا، حيث وقف صامدًا بجوار سيرجيو راموس، للقضاء على خطورة برشلونة، رغم استحواذ الأخير على الكرة، في أغلب فترات اللقاء، كما تمكن من زيارة شباك الفريق الكتالوني مجددًا، عندما انتصر الريـال (3-1)، ليعبر إلى النهائي، ويسعى كلا الفريقين ريـال مدريد وبرشلونة للانتصار في لقاء الليلة حتى يصل فريق وحيد إلى نهائي البطولة.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

ويخطط فريق ريـال مدريد الإسباني، لضرب عصفورين بحجر واحد، عن طريق إطاحة برشلونة ويصعد إلى المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، ومن ثم تكون أمامه فرصة كبيرة لحصد لقب البطولة للمرة الخامسة على التوالي.

والضربة الثانية، هي سقوط فريق الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، في الكلاسيكو قد يعني أيضًا انهيار الروح المعنوية لبرشلونة في الفترة المتبقية من الموسم.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المباراة المعروفة بـ" كلاسيكو الأرض" بين فريقي برشلونة وريـال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، وخلال هذا الموسم واجه برشلونة، الفريق الملكي مرتين، الأولى في الدور الأول لبطولة الليجا، التي يتصدرها الفريق الكتالوني، لم تكن نتيجة المباراة سارة لجماهير الريـال، حيث فاز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "كامب نو"، والثانية في ذهاب كأس الملك والتي انتهت بالتعادل 1-1، على ملعب البارسا.

وتعد هذه المباراة هي «القشة التي قصمت ظهر البعير»، والتي أجبرت إدارة ريـال مدريد، على إقالة المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيجي، من تدريب الفريق، وتعين مكانه الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مديرًا فنيًا مؤقتًا، ولكن بعدها تم تعيينه بعقد رسمي لمدة 3 مواسم، بعدما قدم الريـال نتائج طيبة تحت قيادة لاعبه السابق، يأمل عشاق الفريق الملكي في استعادة امجاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق للميرينجي، مع ابن التانجو الحالي.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة بث مباشر

منذ أن انضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الحالي، إلى النادي الكتالوني، وذلك بعد تصعيده من فريق الشباب، واجه برشلونة نظيره ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا في 10 مباريات مختلفة، فكانت المباراة الأولى نهائي بطولة الكأس في موسم 2010- 2011، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدف دون رد سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واللقاء الأخير بين برشلونة وريـال مدريد، قبل هذا الموسم، كانت في نهائي نسخة 2013- 2014، والتي شهدت فوز الفريق الملكي أيضًا بهدفين مقابل هدف، في نهائيين فقط شارك فيهما ميسي مع برشلونة بكأس الملك أمام ريـال مدريد.

كما تواجد ميسي في دور ربع النهائي لبطولة الكأس، والتي شهدت فوز برشلونة بهدفين لهدف في الذهاب، والتعادل بهدفين لمثلهما في الإياب، ليتأهل البلوجرانا لنصف النهائي، في نسخة 2011/2012.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة | بث مباشر ريـال مدريد وبرشلونة

انتهى الشوط

الأول من مباراة ريـال مدريد وبرشلونة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء

الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الإياب بدور نصف نهائي كأس ملك

إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

مشاهدة مباراة برشلونة وريـال مدريد الآن | مشاهدة مباراة ريـال مدريد وبرشلونة الآنوفي الدقيقة

70، استطاع فريق برشلونة من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الأوروجوياني لويس سواريز،

بعد تمريرة رائعة من عثمان ديمبلي، وحصل فريق

برشلونة الإسباني على ركلة جزاء أمام ريـال مدريد، وقرر الأرجنتيني ليونيل ميسي أن

يتركها إلى لويس سواريز لكي يسجل الهدف الثالث "هاتريك"، وبالفعل أحرزها

الأوروجوياني.مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشرلعب ميسي 6 مباريات من أصل 7، مع برشلونة

بكأس ملك إسبانيا، كان أساسيًا في تشكيل الفريق الكتالوني، ولم يخرج بديلًا في أية

مباراة، والمباراة الأخيرة نزل كبديل بسبب إصابته، ولكن البرغوث لم ينجح في تسجيل أي

أهداف في مرمى الريـال، بكأس الملك على الرغم من أنه الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين

في كل البطولات بعد تسجيله 26 هدفًا في مرمى الفريق الملكي.

 

ولم ينجح ميسي، ببطولة الكأس، في هز شباك

الفريق الأبيض في أي مباراة، ولكنه قام بصناعة 3 أهداف لزملائه في الفريق، وحصل على

بطاقتين صفراوتين، ويرغب البرغوث اليوم في كسر عقدته أمام ريـال مدريد، ويسجل الهدف

الأول له في شباك الميرنجي، في مواجهات نصف النهائي البطولة، لهذه النسخة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريـال مدريد وبرشلونة

القناةالترددمعدل الترميزنايل سات110846/5عرب سات 123796/5سهيل سات115476/5نايل سات122453/4

وانطلقت مباراة ريـال مدريد وبرشلونة الآن، ونتمنى لكم مشاهدة مباراة برشلونة والريـال ممتعة وشيقة للغاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة