موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس.. استعادة أرطغرل لسوغوت والاجتماع مع القبائل التركية أبرز أحداثها

ads

احمد مصطفى

06:30 م

الأربعاء 06/مارس/2019

موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس.. استعادة أرطغرل لسوغوت والاجتماع مع القبائل التركية أبرز أحداثها
موعد عرض قيامة أرطغرل 137 الجزء الخامس
حجم الخط A- A+

موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس، استعادة أرطغرل لسوغوت والإجتماع مع القبائل التركية أبرز أحداثها والتي ينتظرها الملايين حول العالم خاصة وأنها ستكون أقوى حلقات الموسم الخامس نظرا لما تحمله من مفاجأت للجمهور حيث يبحث الملايين عن موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس خاصة بعد مشاهدة الإعلان الأول الذي تضمن مشاهد مفاجأة للمتابعين، ويأتي موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة والنصف على قناة تي أر تي1 التركية الى أن يتم طرحه على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية وينتظر الملايين موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس لمعرفة ما ستشهده الحلقة النارية.

تحديث1 :" أرطغرل من أفضل المسلسلات التي قدمت على الساحة التركية حيث جسد الممثل أنجين ألتان دور أرطغرل بحرفية كبيرة جعلت شهرته تصل الى العالمية خاصة وأن مسلسل أرطغرل مترجم الى أكثر من لغة.

موعد عرض قيامة أرطغرل


موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس
ويشهد موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس إقبال كبير على مشاهدة الحلقة التي ستحمل الكثير من المفاجأت حيث تشهد عقد ارطغرل لإجتماع مع القبائل التركية وذلك بعدما إستعاد منصبة كأمير القبائل مرة أخرى بعد أن أقنع القائد المغولي ألينجاك بإعادة الأمير كيكاوس إليه مره أخرى من أجل أن يصحح ما وقع في حق جنكيز خان الذي سيعاقبة إذا لم يأتي بكيكاوس المسؤل عن تأمينة منذ إستعادة من البيزنطيين ووافق ألينجاك على عرض أرطغرل ومنحه لقب أمير القبائل مره أخرى وهو ما جعل أرطغرل يهاجم سوغوت ويشتبك مع قبيلة الأمور واستعادتها مره أخرى بعد فترى من احتلالها.

موعد عرض قيامة أرطغرل


موعد عرض قيامة أرطغرل 138 الجزء الخامس

أبطال قيامة أرطغرل
سردار غوكهان وكآن تاشانار وديدم بالتشين ووليا دارجان وجنكيز جوشكون ونور الدين سونماز وجافيت تشاتين جونر وتورجوت تونتشالب ومحمد شفيق وهانديه سوباشى وإنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيتش.


تحديث5 :" يعيش أبطال قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة بعد أن وصلوا الى العالمية خلال تأدية أدوارهم في قيامة أرطغرل الذي يعرض في أكثر من 85 دولة حول العالم ويترجم الى العديد من اللغات.

تحديث 6 :" يعرض موقع أهل مصر مسلسل قيامة أرطغرل تسهيلاً للمشاهدين على متابعة حلقات المسلسل بسهولة ويسر ويعيش مسلسل قيامة أرطغرل فترة إنتعاشة فنية على المستوى العالم وينافس أعتى المسلسلات العالمية من حيث المشهدة.

موضوعات متعلقة