اعلان

"طلاب من أجل مصر" تنظيم أنشطة مكثفة في مختلف الجامعات

كتب :

نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" العديد من الفعاليات داخل الجامعات بمختلف المحافظات.

ونظمت جامعة القاهرة بالتعاون مع أسرة "طلاب من أجل مصر" فعاليات "مهرجان الجوالة الكشفي لجوالي وجوالات جامعة القاهرة"، أمس بمشاركة حوالي 60 طالبًا وطالبة من أعضاء فريق الجوالة بمختلف كليات الجامعة.

كما نظمت جامعة المنصورة بالتعاون مع أسرة "طلاب من أجل مصر"، ندوة بعنوان "معا ضد المخدرات"، بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية التجارة، مشاركة حوالي"150" من أعضاء هيئة التدريس والكلاب وذلك في إطار توعية الطلاب بمخاطر تعاطي المواد المخدرة وطرق الوقاية والعلاج .

كما تنظيم جامعة الإسكندرية بالتعاون مع أسرة "طلاب من أجل مصر"، سباق لاختراق الضاحية يوم الجمعة "أول مارس 2019" يبدأ من كوبري ستانلي مرورا بطريق الكورنيش وختي مقر مستشفى الشاطبي الجامعي بمسافة حوالي 2 كم بمشاركة حوالي 120 طالبًا وطالبة وذلك في إطار تفعيل الأنشطة الرياضية لأعضاء الأسرة .

وتنظم إدارة كلية الزراعة بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر"، ورشة عمل بعنوان "استراتيجية صناع الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي .. بمشاركة نحو" 200" من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك في إطار تفعيل الأنشطة الخدمية لأعضاء الأسرة.

كما أقامت جامة السادات بالتنسيق مع أعضاء أسرة "طلاب من أجل مصر" احتفالية لتكريم بعض الطلاب من حفظة القرآن الكريم بإحدى القاعات بالكلية بمشاركة مايقرب من"150" طالبًا وطالبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً