اعلان

لماذا لم يواجه "ضابط شرطة الرحاب"هجوم الكلبين الشرسين بطبنجته؟

رغم مطاردته والهجوم الشرس الذي وقع عليه من كلبي مدينة الرحاب، لم يفكر ضابط الشرطة عمرو الجندي، في سحب طبنجته الميري من حزام حافظة المسدس الخاص به، وإطلاق النار عليهما للتخلص منهما والنجاة من أذاهما، حيث بدت رحمته وحرصه على عدم قتلهما، وكانت النتيجة إصاباته البالغة التي كادت تودي بحياته لولا تدخل بعض المارة وإنقاذه من بين مخالبهما.

وهكذا في واقعة جديدة، وتكرارا للكارثة، كاد كلبان شرسان أن يفتكا بضابط شرطة أثناء سيره بمنطقة البنفسج 2 بالقرب من بوابة 13 بالتجمع الأول بالترحاب، وعلى الفور تمكن أحد المارة من مساعدته واستخلاصه من الكلبين، بعد عقره وإصاباته البالغة بأنحاء متفرقة من جسده، وتم نقله لمستشفى القوات الجوية بالقاهرة الجديدة للعلاج.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء سير الضابط عمرو رامي الجندى فوجئ بتواجد كلبين أمام الفيلا المجاورة لمسكنه بدون قيود وأثناء مروره قام الكلبان بالهجوم عليه وأصاباه بجروح خطيرة.

وتلقى الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من مستشفى القوات الجوية الكائنة بدائرة القسم بوصول الضابط عمرو الجندي مصاب وبالانتقال والفحص تبين تعرض المجنى عليه لعقر من كلبين شرسين أثناء سيره في أحد الشوارع بدائرة القسم وتم تحرير المحضر اللازم.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة لأقوال الضابط من داخل المستشفى، وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر بضبط كلبي مدينتي بعد واقعة عقر الطفل محمد إيهاب، وتم إيداعهما بالحجر البيطري، تحت الملاحظة لمدة 15 يومًا، وتم تشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري، لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان ما إذا كان أى منهما يعانى مرضًا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

تم استكمال التحقيقات، بسؤال شهود الواقعة وسؤال والد الطفل المجني عليه واستدعاء مالك الكلبين، كما وجه النائب العام بانتقال أحد رؤساء النيابة إلى مسكن الطفل المجنى عليه، للاستماع لأقواله فى تلك الواقعة، وذلك مراعاة لصغر سنه وظروفه الصحية والنفسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً