اعلان

الغربية تنتظر وصول جثمان قتيلها بالولايات المتحدة

تتشح قرية "البنوان" التابعة لمركز المحلة في محافظة الغربية بالسواد، وذلك حزنا على ابنها "عبدالله قدري ثابت"، المصري الذي لقى مصرعه صباح أمس في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن داهمته إحدى العصابات للسطو عليه.

وقال "متوالي الشهاوي" خال القتيل إنه علم بخبر وفاته صباح اليوم عن طريق موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" وبعدها قام بالتواصل مع أحد أقاربه المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأكد له الخبر وأخبره أن إحدى العصابات داهمته أثناء خروجه من البنك للسطو عليه وقامت بقتله.

وأضاف أن القتيل يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 15 عاما مع والدته ولديه 5 أشقاء" ولد و4 بنات" وكان متزوجا وأنفصل عن زوجته وليس لديه أولاد، ووالده متوفى منذ صغره مضيفا أنه كان يعيش قبل سفره في قريه "البنوان" ثم انتقل بعد وفاة والده للعيش في قرية "نمرة البصل" وبعد حصوله على بكالوريس تجارة سافر للخارج وجاء بعد سنوات من سفره لزيارة أقاربه.

ويشير خال القتيل إلى أن والدته دخلت العناية المركزة بعد تلقيها خبر وفاة ولدها، وأن شقيقتيه المقيمتين في القرية في حالة سيئة، موضحا أنه علم أن إجراءات دفنه ستستمر لمدة 3 أيام وفي انتظار وصول الجثمان لافتا إلى أنه كان خلوقا ويتمتع بسمعة طيبة قائلا "من زينة شباب القرية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً