اعلان

خطوات تظلمات المستبعدين من التموين.. تعرف على أخر موعد لتقديم الطلبات

تظلمات المستبعدين من التموين
كتب :

ينشر أهل مصر خطوات تقديم تظلمات المستبعدين من التموين، حيث بدأت وزارة التموين تنفيذ المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين من الدعم التمويني، أمس الجمعة، طبقًا لعدة معايير، وطالبت الوزارة أصحاب البطاقات بمراجعة بون صرف الخبز أو الدقيق والتأكد من عبارة "وقف مؤقت غير ساري"، و فيما يتعلق بـ خطوات تظلمات المستبعدين من التموين، يجب على صاحب البطاقة" اتباع ما يلي، أنه سيلاحظ المواطن فى بون الصرف الخاص بالخبز وبون صرف التموين أنه مسجل به سبب وقف البطاقة التموينية المؤقت وغير الساري، أو وقف البطاقة نهائيًا بداية أول أبريل المقبل.

وقالت الوزارة إن هناك فرصة لنظر تظلمات المستبعدين من التموين خلال 15 يومًا فقط على غير تبدأ من أول شهر مارس حتى منتصف الشهر، وهى فرصة كافية لوقف البطاقات التموينية المؤقتة وغير السارى.

خطوات تقديم تظلمات المستبعدين من التموين

وأضافت الوزارة إن خطوات تقديم تظلمات المستبعدين من التموين ستكون من خلال الدخول على موقع دعم مصر عبر الإنترنت برقم البطاقة التموينية والرقم القومي لتظهر بيانات بطاقته التموينية أمامه، مؤكدة أن تقديم تظلمات المستبعدين من التموين لن تقبل بالمكاتب التموينية، ولا علاقة للمكاتب بتقديم تظلمات المستبعدين من التموين.

تقديم تظلمات المستبعدين من التموين

وأوضحت الوزارة أنه لا يحق للمواطن تعديل بيانات بطاقته التموينية من خلال موقع دعم مصر، وأن آخر موعد لتقديم تظلمات المستبعدين من التموين 15 /3 /2019م وبعد ذلك التاريخ سيتم غلق الموقع، واعتبارًا من 16 /3 /2019م وحتى 31 /3 /2019 تبدأ عملية فحص تظلمات المستبعدين من التموين.

تقديم تظلمات المستبعدين من التموين

وتابعت الوزارة أنه بعد تقديم تظلمات المستبعدين من التموين، سيتم فحصها ودراستها وتكون نتيجة تقديم تظلمات المستبعدين من التموين، إما قبول التظلم وتشغيل البطاقة التموينية أو رفض التظلم ووقف البطاقة فعلياً من أول شهر أبريل لعام 2019.غضبة "مصيلحي".. وزير التموين يواصل الانتصار لـ"الغلابة".. هل ينجح فى اختبار "عدالة التوزيع"؟

خطوات تظلمات المستبعدين من التموين

وحذرت وزارة التموين من لم يتقدم بتظلم وهو منذر ببون الصرف بأن بطاقته موقوفة وقفا مؤقتا وغير سارٍ سيكون مصير بطاقتة التموينية الإيقاف النهائي أيضاً بداية شهر أبريل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً