اعلان

مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام

يقدم لكم موقع "أهل مصر" الرياضي، مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام بث مباشر، خلال اللقاء الذي يجمعهما في العاشرة مساء يوم الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ويسعى فريق ريـال مدريد للفوز في اللقاء من أجل العبور إلى دور ربع النهائي من البطولة، بينما يرغب أياكس أمستردام في الانتصار وإطاحة الملكي لأول مرة من دور الـ16 ببطولة الشامبيونزليج.

بث مباشر مباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام

لعب فريق ريـال مدريد الإسباني 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز في 5 مباريات، وخسر مباراتين، وكان يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما خاض فريق أياكس أمسترادم الهولندي، نفس عدد مباريات الفريق الملكي، فاز وخسر في ثلاثة مباريات، وخسر لقاء وحيد والذي كان أمام الميرينجي، وكان يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

مشاهدة مباراة ريـال مدريد اليوم .. مشاهدة مباراة ريـال مدريد بث مباشر .. مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام بث مباشر .. مشاهدة مباراة ريـال مدريد وأياكس بث مباشر .. البث المباشر لمباراة ريـال مدريد وأياكس أمستردام .. البث المباشر لريـال مدريد وأياكس أمستردام .. البث المباشر مباراة ريـال مدريد وأياكس .. مشاهدة مباراة ريـال مدريد بجودة عالية .. ريـال مدريد وأياكس أمستردام .. ريـال مدريد .. أياكس أمستردام .. دوري أبطال أوروبا

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ريـال مدريد وأياكس أمستردام انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال