اعلان

برج العرب بين مدحت شلبي وميدو.. أصبح "حقل بطاطس" بعدما كان "أفضل من ستاديي الريال وبرشلونة"

استغرب نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي للوحدة السعودي، أحمد حسام ميدو، من الحالة السيئة التي وصل لها ستاد برج العرب بالإسكندرية، واصفًا إياه بـ"حقل بطاطس".

وغرد ميدو على حسابه الرسمي عبر "تويتر":" امبارح اتفرجت على الشوط الثاني لماتش الاتحاد والداخلية حالة ملعب برج العرب تحزن!! ملعب لا يصلح لممارسة كرة القدم حتى على مستوى الهواة..أتمنى ان يتم غلق هذه الملاعب ٣ اشهر على الأقل قبل كاس الأمم الأفريقية..جودة الملاعب جزء مهم جدا من نجاح تنظيم البطولة".

وأضاف:" كويس جدا ان الملعب مش ضمن ملاعب البطولة..لسه عارف..أكيد اللجنه بعد معاينته كتبت في تقريرها انه حقل بطاطس لا يصلح لكرة القدم لان لا اعتقد ان يتم استبعاد ملعب برج العرب لأسباب أمنية".

وجاء هذا التعليق بعد حوالي العام والنصف، من تأكيد مدحت شلبي، أن استاد برج العرب أفضل من ملعبي "كامب نو" معقل برشلونة، و"سانيتاجو برنابيو" ملعب ريال مدريد، حيث قال "أقسم بالله وأقسم بالله كمان مرة إن استاد برج العرب أحسن من ستاد برشلونة وستاد ريال مدريد كمان".

وكانت مصر قد فازت بشرف تنظيم البطولة، بعد منافسة مع جنوب افريقيا، نجحت فيها القاهرة بالحصول على ١٦ صوتا مقابل صوت واحد لجوهانسبرج.

ويذكر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد سحب تنظيم البطولة من الكاميرون، بعد تأخرها في تجهيز البنية التحتية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط