اعلان

ياسر ريان : "15 ألف جنيها " كل ما تحصلت عليه مع الأهلي في أول خمسة سنوات

أكد ياسر ريان الظهير الأيسر الأسبق للنادي الأهلي، أن لم يتحصل على أي مقابل مادي من الأحمر في أول خمسة سنوات عقب انضمامه، باستثناء مبلغ قيمته 15 ألف جنيها.

وقال ريان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم اف ام : " قبل انضمامي للأهلي وصل لي عرض من الزمالك عن طريق فاروق جعفر".

وأضاف: " قبل سفري لاولمبياد برشلونة، علم صالح سليم بأمر مفاوضات الأبيض معي، فطلب من القيعي أن يحضرني لمنزله".

وتابع: " وبالفعل ذهب لمنزل صالح سليم مع القيعي بالعجوزة، فسالني إذا كنت أريد اللعب للأهلي أم لا، فجاوبته بالموافقة، فطلب مني أن أعلن عبر وسائل الإعلام عن رغبتي، قبل الدخول في الأمور المادية مع الزمالك الذي يدفع أكثر، وبالفعل وقعت على الاستمارة".

واستكمل: " بدأت المفاوضات وعرض الزمالك كان 350 ألف جنيها، بينما كان عرض الأهلي 30 ألف جنيه فقط، ووافقت".

وأردف: " ثم بعد ذلك عرض الأهلي على المنصورة 120 ألف جنيها فرفضوا، فطلب مني الأهلي ضم ال30 ألف جنيها (مستحقاتي) للمبلغ المذكور لكي يصل ل 150 لصالح المنصورة، ووافقت وأتممت انتقالي للأهلي بدون مقابل".

واختتم حديثه قائلاً: " لم أتحصل مع الأهلي على أي مقابل خلال أول خمسة سنوات، باستثناء مبلغ 15 ألف جنيها، صرفها لي سليم عقب الحصول على لقب الدوري وقبل زواجي، وموسم 97 قبل التجديد للأهلي أعلنت أنني سوف انضم للزمالك، وفعلت ذلك فقط من أجل زيادة تعاقدي ليس أكثر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة