اعلان

"إحنا معاك"| يكتب القصص والأغانى ومثله الأعلى أحمد عز.. "أحمد" ممثل يحلم بفرصة (فيديو)

حملة "إحنا معاك"، نافذة يهدف من خلالها "أهل مصر" إلى اكتشاف المواهب المغمورة، أملًا في أن يصبح هؤلاء نجومًا متميزين، يفيدون مصر في شتى المجالات، ويسلط الضوء على المواهب الشابة والمتميزين في مجالات العلوم والرياضة والفنون والأدب والشعر، وغيرها من مختلف مجالات الإبداع، ومنحهم الفرصة كاملة ليعبروا عن مواهبهم.

أحمد عبد الدايم، من مواليد صعيد مصر، وانتقل إلى شبرا الخمية مع عائلته، حاصل على دبلوم صنايع، اكتشف موهبة التمثيل عندما كان يشارك فى الأعمال المسرحية فى مدرسته.

أحب أحمد التمثيل من صغره، وهو يعرف أنه موهوب فقام بتنمية الموهبة لديه بعد تشجيع من أصدقائه وأهله والكلام الذى يقال عنه أنه سيصبح نجما كبيرا فى عالم المسرح، وعندما شارك فى أول عمل نال إعجاب كل المتواجدين فى الاستديو.

قال أحمد إن عائلته وأصدقائه هم من يقومون بتشجعيه ودعمه فى تكملة مشواره الذى بدأه فى المسرح، ويرى أن الفرصة صعبة، بسبب عدم اهتمام الناس بالمسرح فى الوقت الحالى على عكس الفترات الماضية، ولكنه أكد أنه لا يستسلم وسيعافر ليصل إلى ما يحلم به.

يشترك أحمد فى إحدى المسرحيات التى تقام فى مسرح النجوم فى استديو صغير مع بعض من أصحابه، وهى مسرحية درامية كوميدية فى نفس الوقت، تتناول أحد الموضوعات الهامة التى نعيش فيها الآن، وهو الشر الذى لم يات إلينا من كوكب خارجى إنما هو من صنع الإنسان نفسه، نتفنن فى كيف نصنع الشر، بحسب قوله.

وعن السينما يقول أحمد إنه لم يفكر فيها، فى ظل عدم وجود الفرصة ولا يوجد من يسانده فى هذا المجال، فيما يعتبر أحمد عز هو أقرب الفنانين إلى قلبه، ويحلم بأن يكون مثله فى يوم من الأيام، مضيفا أنه يقوم بكتابة القصص المسرحية والأغانى الشعبية (أغانى المهرجانات).

أخذ أحمد فى البحث عن الفرص، وكان يذهب إلى مدينة الإنتاج الإعلامى أملًا في إيجاد الفرصة فى مجال السينما، علاوة على ذلك حضر الكثير من تصوير أعمال الدراما فى رمضان مثل مسلسل "دلع بنات" للفنانة مى عز الدين.

يجيد أحمد التمثيل الارتجالى، وعدم الالتزام بالنص المكتوب، ويفضل الأعمال الكوميدية عن الدرامية، وخاصة الكوميديا السوده أو الغامضة على حد تعبيره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟