اعلان

"الرقابة الادارية" تعقد دورة تدربية "TOT" للمجاس القومى للمرأة

"الرقابة الادارية" تعقد دورة تدربية "TOT" للمجاس القومى

فى اطار التعاون بين المجلس القومى للمرأة وهيئة الرقابة الإدارية فى مجال التدريب، تم عقد دورة تدريبية خلال الفترة من ٢٧ يناير الى ٧ فبراير ٢٠١٨ بعنوان "البرنامج المتكامل لتدريب المدربين" TOT والذى عقد بالأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية لرفع مهارة العاملين بالمجلس.

وأعربت مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمراة عن سعادتها بالتعاون المثمر بين المجلس والهيئة والاستفادة من خبرات الأكاديمية وما يلاقيه هذا البرنامج من صدى واسع، وأكدت على أهمية تكرار مثل هذه الدورات لما له من أثر فى نشر الوعى والرسائل لمكافحة الفساد.

وأشار اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إلى أن الهدف الرئيسى للهيئة هو تدريب كوادر فى مجالات مختلفة تلبية لاحتياجاتهم التدريبية، وأن البرنامج التدريبى هدف إلى إكساب المتدربين المهارات اللازمة ليصبحوا مدربين محترفين، واشار الى أن البرنامج التدريبى تضمن عددا من الموضوعات منها العملية التدريبية، ودورة حياة التدريب، وجدارات ومسئوليات المدرب، والاساليب التدريبية، ومهارات التواصل مع المتدربين.

كما أكد اللواء هشام زعلوك مدير الأكاديمية على أنه يجب على المتدربين أن ينشروا قيم النزاهة والشفافية فى المجتمع للحفاظ على امن وسلامة الوطن.. وفى النهاية قامت مايا بتسليم درع المجلس للواء شريف رئيس الهيئة، ثم تم تسليم المتدربين شهادات اجتياز الدورة التدريبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً