اعلان

مستقبل وطن سوهاج يشارك بحملة "انزل.. شارك.. قول رأيك" لتأييد التعديلات الدستورية

أطلق حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، حملة بعنوان "انزل.. شارك.. قول رأيك"، لتأييد التعديلات الدستورية 2019، فى محافظة سوهاج.

أكد اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن فى محافظة سوهاج، أنه فى سياق بدء أمانة الحزب فى تفعيل الحملة على مستوى اللجان النوعية والأمانات الفرعية بمختلف قرى ومراكز المحافظة، عقدت أمانة العمل الجماهيري، بالتعاون مع أمانة التنظيم بالحزب، اجتماعا موسعا لأمناء اللجنة الفرعيين وأعضائها بأمانات المراكز الفرعية، تم خلاله شرح خطة التحرك والعمل خلال المرحلة الحالية، لتفعيل وتنشيط حملة الحزب، فى حث المواطنين بمختلف فئاتهم على النزول والمشاركة فى الاستحقاق الدستوري، وتوعيتهم بأهمية التعديلات الدستورية 2019، الموجودة حاليًا باللجنة التشريعية فى مجلس النواب، تمهيدًا لمناقشتها قبيل طرحها للاستفتاء.

وأكد المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن فى محافظة سوهاج، أن الاجتماع الذى عقد بمقر أمانة الحزب بالمحافظة، تناول التأكيد على عدة محاور لتنشيط الحملة، من أهمها عقد مؤتمرات ولقاءات يومية بكافة أمانات المراكز والقرى، تتضمن شرح وافي للتعديلات الدستورية 2019 المقترحة، وتوعية الأهالي بأهمية المشاركة السياسية، وممارسة حقوقهم الدستورية كاملة، ومنها الإدلاء بأصواتهم في كافة الاستحقاقات الانتخابية، وعمل مناقشات وحوار مفتوح مع جميع الفئات وبخاصة الشباب، لإزالة أي لبس أو غموض أو اختلاط فى الفهم لديهم، بشأن الغرض من التعديلات والهدف منها، داعيا إلى ضرورة التفاعل مع الحملة، مطالبا جموع المواطنين بقراءة التعديلات بشكل جيد وفهمها، حتى يتسنى للجميع الإقناع بها، وإدراك أهميتها للحفاظ على أمن واستقرار مصر.

وشدد عرفات بكر الهوارى، أمين العمل الجماهيري، على أهمية التعديلات الدستورية 2019 فى الوقت الحالي، فى ظل الظروف الحرجة التى تمر بها مصر فى حربها على الإرهاب، لافتا إلى أن أمانة العمل الجماهيري بالحزب، بالتعاون مع أمانة التنظيم، تواصل حملاتها من خلال أعضائها المنتشرين بمختلف القرى والمراكز والنجوع، للتوعية بأهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية المرتقبة، لافتا إلى أنه سيتم عقد عدد من الندوات واللقاءات الموسعة بالأمانات الفرعية بالمراكز، لشرح وبيان طبيعة المرحلة الحالية، وأهمية إجراء هذه التعديلات لصالح التنمية المستدامة للوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً