اعلان

"مستقبل وطن" بنى سويف يستقبل وفد الأمانة العامة للحزب (صور)

استقبلت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف، برئاسة النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وأعضاء هيئة المكتب بالحزب، وفدًا من الأمانة المركزية للحزب، في سابقة هي الأولى من نوعها، تطبق لأول مرة في محافظة بني سويف، وتنفذها الأمانة المركزية على مستوى الجمهورية.

وتم تشكيل لجنة ميدانية تطوف محافظات الجمهورية، للوقوف على التشكيلات الخاصة بمجموعات العمل في المحافظات والمراكز الإدارية التابعة لها، ومنها الوقوف على التفاعل مع الشارع، ومدي تنفيذ التكليفات المنوط بها كل محافظة.

واستضاف الحزب ببني سويف، لجنة مكونة من كل من النائب عماد حمودة المشرف العام علي القطاعات الجغرافية بالجمهورية، ووكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب. 

والنائب مجدي بيومي عضو الأمانة المركزية وأمين لجنة السياحة بالبرلمان، المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية بالحزب، ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري، عبدالله سعيد أمين مساعد العمل الجماهيري، أحمد مجدي بيومي عضو لجنة الشباب على مستوى الجمهورية.

وتابعت اللجنة، أعمال أمانة التقييم والمتابعة والفعاليات التي تمت على أرض المحافظة، وخاصة التي تتعلق بالتوعية بالتعديلات الدستورية والندوات والمؤتمرات، وأعمال اللجان النوعية ومتابعة مجموعات العمل على مستوى المراكز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل