اعلان

هل يؤثر غياب خالد بوطيب عن الزمالك أمام جور ماهيا؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة جور ماهيا الكيني، يوم الأحد المقبل، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وستقام مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة يهنئ دي يونج على إقصاء ريال مدريد

انتظم كل من محمود علاء، وطارق حامد، ومحمود عبد المنعم كهربا، وأحمد مصطفى زيزو، بالتدريبات الجماعية المقامة اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة جور ماهيا.

وقام الجهاز، بقيادة السويسري كريستيان جروس، بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، قاموا بتأدية تدريبات بالكرة تمريرات طويلة وقصيرة، كذلك بعض الفقرات البدنية، يأتي ذلك للحفاظ على لياقة اللاعبين في ظل عودتهم من الراحة.

وسيغيب المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك، عن المباراة المقبلة أمام جور ماهيا، بسبب وفاة والده، واضطر ابن أسود الأطلس إلى السفر للمغرب من أجل حضور مراسم دفن والده.

ووافق رئيس الزمالك، على سفر المغربي خالد بوطيب، لحضور جنازة والده، الذى وفاته المنية اليوم، ويسافر مهاجم الزمالك من مطار القاهرة، متجهًا إلى فرنسا ومنها إلى المغرب.

وشارك خالد بوطيب، صاحب الـ31 عامًا، في لقاءين مع الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولم يستطيع تسجيل أي هدفًا طوال المباراتين، وسيغيب عن اللقاء الذي له بسبب المذكور أعلاه، ومن المتوقع إلا يتأثر الزمالك بغياب بو طيب لوجود حميد أحداد، وعمر السعيد، والذان طالما وضعا أبناء ميت عقبة في بر الأمان بسبب أهدافه المذهلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً