اعلان

"احنا معاك".. "نور" إحدى المواهب الشابة التي تجمع بين الغناء والتمثيل: شرف لي أن اقف على المسرح الأوبرا (فيديو وصور)

حملة "إحنا معاك"، نافذة نهدف من خلالها اكتشاف المواهب المغمورة، أملًا في أن يصبح هؤلاء نجومًا متميزين، يفيدون مصر في شتى المجالات، بدأت "نور" الغناء فى الثامنة من عمرها، الذي قام بإكتشاف موهبتها هو جدها، وقامت بغناء أول أغنية لكوكب الشرق"أم كلثوم"، ومن حببها في الفن أكثر هو أن والدها يحب الغناء، مما يجعل الموسيقى دائمًا فى المنزل داخل أذنها.

وحكت "نور" قصة صغيرة، عبرت عن بداية مشوارها عندما كانت في المدرسة، كان يوجد مدرس يعتبرها بمثابة ابنته، ويدعى الاستاذ "محمد عيسي" مدرس لغة عربية، هو من أدخلها مسرح المدرسة، وكانت أصغر موهبة في المسرح، كانت في سن الـ٩ سنوات، والمسرح في هذه الفترة كان للمرحلة الإعدادية والثانوية، ولكن "عيسى"، أوصى عليها حيث قال: إنها ستؤدي على المسرح بطريقة جيدة، وأول أغنية قامت بغناءها على المسرح كانت لسيدنا محمد "صلي الله عليه وسلم " ولقيت إعجاب كبير من الحضور، لأدائها المتميز في هذا السن الصغير.

شاهد.. مشاركة الموهبة الشابة "نور" بالعروض المسرحية

استمرت في مشوارها فى ظل تحفيذ من والدها والعائلة، وقد دربها والدها كثيرا، حتى يرفع من مسوى الاداء ويصل بها إلى درجة صوت متميزة، كان يعمل والدها بدار الاوبرا، وهذا ما ساعدة كثرا فى تدريب نور، حيث كان يعلم كيف يقوم بعمل ذلك، و أوضح أن لوالدها الفضل الاكبر لما وصلت إليه الان.

شاهد.. أحد المواهب تحكي تجربتها فى تنمية موهبة الغناء

بدأت حياتها فى الظهور، عندما شاركت في مراكز الشباب في المنطقة التي تسكن بها، وشاركت في العديد من المسابقات، كانت تغني عندما تجلس في أي مكان مع أصدقائها، هذا أدى لظهورها في المسرح، وحب الناس لصوتها، أصبح اسمها معروفا فى بعض الأماكن، ومنذ ذلك الحين، بدأ تغني في أكثر من مكان، وتحيي حفلات "أعياد الميلاد" بدون أجر، تفعل هذا الشيء لأنها تحبه ليس أكثر من هذا.

شاهد.. أغنية تلوم عليا .. بصوت الموهبة الشابة "نور"

حاولت المشاركة في الكثير من برامج المواهب التليفزيونية، ومنها "أراب جوت تالنت"، ولكن قبل سفرها توفت "جدتها" مما أدى إلى عدم سفرها إلى البرنامج، واستمرت فى تنمية موهبتها والمشاركة في حفلات ومسارح، كما شاركت في إحياء حفلات "شارع المعز"، ووقفت علي مسرح دار الأوبرا المصرية، وقالت إنه شرف لي أن أقف على هذا المسرح. 

شاهد.. محاولات الموهبة الشابة "نور" للمشاركة فى برنامج "ارب جوت تالنت"

دخلت "نور" مجال التمثيل بالصدفة، عندما كانت تجري مكالمة مع فريقها في السنترال الخاص بالمنطقة التي تسكن بها، وعندما أنهت المكالمة، سألها شخص"هوا انتي بتغني؟"، فأجابت بنعم، فطرح عليها سؤال آخر "هل تمانعي أن تعملي في الفرقة الخاصة بي؟" رفضت العمل معه في البداية، ولكن بعد أن رأت الفيديوهات الخاصة بهم، أدركت أنهم بالفعل ممتازين في المسرح، وافقت وقال لها رئيس الفرقة: "أريدك أن تقرائي هذا النص الخاص بالمسرحية"، ثم ذهبت لوالدي وقولت له ما حدث، وكان رده "انتي عايزة تمثلي ولا تغني!" وضحت له "نور": رئيس الفرقة يريدني، أن أقوم بالتمثيل والغناء معنًا، فذهب معها والدها وشاركت في أول عرض باللغة العربية الفصحى، وعرضا آخر بالعامية.

ومن الأعمال التي قامت بها في المسرحيات هي.. "الأحدب، وهام، النور مكانه في القلوب، زمانه وزمن غيرنا، سجن خمس نجوم، الشياطين في إجازة، الخيال".

شاهد.. أغنية تمر حنة.. بصوت الموهبة الشابة "نور"

شاهد.. أغنية حلوة يا بلدي .. بصوت الموهبة الشابة "نور"

         

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً