اعلان

خرج ولم يعد.. تفاصيل مقتل سائق "توك توك" على يد مسجلي خطر في شبرا الخيمة.. ذبحوه وألقوا جثته بالترعة (صور)

لم تعلم أسرة "إبراهيم، أ" سائق توك توك، عند دقات جرس هاتفه المحمول التي ازدادت حيرة وقلق الأسرة والزوجة، حينما حاولوا الاتصال به مراراً وتكراراً في وقت يلاحق هواتف أصدقائه للسؤال عليه: "مشفنهوش بقالنا فترة وهنحاول نرن عليه يمكن نلاقيه"، ووسط قلق وحيرة وظلت الأسرة تبحث هنا وهناك، جاء اتصال من إحدى المستشفيات بالعثور على جثته، فكان الاتصال وقع عليهم كالصاعقة.

لحظات أخيرة دارت بين المجني عليه وشقيقه في اليوم الأخير له في منزله فور مطالبته بألا يتركه بمفرده للعمل على التوك توك قائلا له: "تعالى معايا تأخد بحسي وتونسني" وكأن دقات قلبه تعلم بالواقعة، ليرد شقيقه: "هاجي معاك المرة الجاية"، وفور انصراف المجني عليه من أمامه، ولم تمر سوى بضع ساعات قليلة حتى وصلته مكالمة هاتفية: "الحق أخوك لقيناه مقتول". 

صراخات متتالية وحالة من الهلع انتابت أسرة المجني عليه فور علمها بنبأ العثور علي جثة نجلهم "إبراهيم"، وسرعان مانقلته إلى مستشفى ناصر، ليصطدموا بخبر أنه فارق الحياة.

وأكد "أحمد.ر" 29 سنة، ترزي، شقيق المجني عليه أنه تم اختفاء شقيقه بالتوك توك الذي كان يقوده بمنطقة حدائق القبة، وأنه توصل إلى وجود المركبة بالجراج المشار إليه من خلال جهاز التتبع في إطار البحث عن شقيقه.

وأدلى المتهمون الـ 4 باعترفات تفصيلية حول ارتكاب الجريمة أنهم استقلوا مركبة التوك توك برفقة المجني عليه من أمام مصنع كريستال عصفور دائرة قسم أول شبرا الخيمة بحجة توصيلهم إلى مدينة الخصوص، وحال سيرهم بالطريق قاموا بإعطائه مشروب (زبادوه) أعدوه سلفا مخلط به بعض الأقراص المخدرة، وعقب تناوله شعر بحالة من النعاس فقاموا بوضعه بالمقعد الخلفي وقيام أحدهم بقيادة المركبة، وأسفل الطريق الدائري بطريق ترعة الإسماعلية دائرة القسم مكان العثور على المجني عليه، قاموا بدفعه وإلقائه خارج المركبة أثناء سيرها، مما أدى لارتطام رأسه بأحد القواعد الخرسانية على جانب الطريق الدائري، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وفروا هاربين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المُقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة مفاده، تلقيه بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة بجوار ترعة الإسماعيلية، بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب يدعى «إبراهيم.. ن - ٢٥ عاما - سائق توك توك» وبعمل التحريات، تبين أنه مبلغ باختفائه وتغيبه عن المنزل، كما تبين أن الواقعة بقصد سرقة التوك توك الخاص به.

وتوصلت جهود فريق البحث من خلال تتبع خط سير المجني عليه إلى التوصل للجناة والقبض عليهم عن طريق جهاز التتبع الذي كان داخل التوك توك، بعدما قاموا ببيعه لأحد الأشخاص، وتم إحالة المتهمين إلى نيابة شبرا الخيمة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً