اعلان

مشاهدة مباراة الأهلى وفيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا اليوم السبت 9 مارس

كتب :

مشاهدة مباراة الأهلى وفيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا

بث مباشر مباراة الأهلى و فيتا كلوب ، يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولى مساء السبت 9 مارس 2019 ، نظيره النادى الأهلى المصري ،على ملعب الشهداء ، وذلك فى أطار منافسات الجولة الخامسة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا . مباراة الأهلى وفيتا كلوب اليوم.

 

تقام مباراة بين فريقي الأهلى المصرى وفيتا كلوب الكونغولى، فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، وفى السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ، ويذاع اللقاء مباشرةً عبر قناة بى ان سبورت الرياضية .

بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب اليوم 

مباراة واتفورد و مانشيستر سيتي اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلى وفيتا كلوب اليوم ، ويسعى الشياطين الحمر فى هذا اللقاء ، إلى تحقيق أية نتيجة إيجابية ، بعدما تمكن من الفوز فى لقاء الذهاب على منافسه الكونغولى على ملعب برج العرب بيناير الماضى ، بثنائية نظيفة بأقدام كلًا من على معلول و ناصر ماهر، من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الثمانية بالبطولة الأفريقية . لعب الأهلى وفيتا كلوب بث مباشر.

وهذه المباراة تعتبر تحدى كبير لفريق الأهلى ، فلديه رغبة كبيرة فى تحقيق من أجل استعاد الثقة ، بعدما خسر مباريتين من أصل ثلاثة مباريات خارج أرضه بدورى أبطال أفريقيا هذا الموسم .

مباراة فيتا كلوب والأهلى اليوم بث مباشر

وعلى الجانب الأخر ، يسعى الفريق الكونغولى إلى تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره ، حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط التى تعيده للمنافسة على التأهل لدور الستة عشر .مشاهدة فيتا كلوب والأهلى.

 

الجدير بالذكر ، أن المارد الأحمر يتصدر ترتيب جدول مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط ، بينما منافسه فيتا كلوب الكونغولى يحتل المركز الرابع والأخير برصيد أربعة نقاط.

مباراة فيتا كلوب والأهلى اليوم بث مباشر

فيما يحتل فريق سيمبا التنزاني المركز الثانى وصيفًا للأحمر برصيد ستة نقاط، فيما يحتل المركز الثالث شبيبة الساورة الجزائري بخمسة نقاط .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً