اعلان

3 عوامل تجعل مهمة الزمالك سهلة أمام جورماهيا غدا بالكونفيدرالية (فيديو)

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء غد الأحد، مباراة مهمة لنادي الزمالك أمام فريق جورماهيا الكيني، في إطار منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات خاضها حتى الآن، ويحتاج للفوز في لقاء الغد للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، حيث إن فوز الفريق الأبيض في اللقاء الأخير أمام بترو أتليتكو بهدف نظيف أحيا آمال اللاعبيين والجهاز الفني في العبور للدور القادم.

ويقام لقاء الغد بحضور جماهيري قليل في ملعب برج العرب يصل إلى 3000 متفرج فقط من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، حيث رفض مجلس إدارة نادي الزمالك حضور الجمهور العادي خوفا من أعمال الشغب الجماهيري.

ويرصد "أهل مصر" 3 عوامل تجعل مهمة الزمالك سهلة في الفوز غدا أمام جورماهيا الكيني:

1-الأخذ بالثأر

يدخل لاعبو نادي الزمالك لقاء الغد وهدفهم الأخذ بالثأر بعد الخسارة الكبيرة التي تعرضوا لها في الجولة الأولي أمام الفريق الكيني في كينيا بنتيجة (4-2)، وكانت هذه الخسارة سببا كبيرا في فقدان الفريق الأبيض نقاطا خلال لقائي نصر حسين داي وبترو أتليتكو في مصر، فنادي الزمالك على الرغم من أنه كان متقدما في المباراة الأولى إلا أن شباكه تلقت 4 أهداف في مفاجأة كبيرة لكل الجماهير.

2-السفر للجزائر بروح معنوية عالية

يسعى فريق نادي الزمالك للفوز غدا والوصول للنقطة الثامنة في المجموعة من أجل الاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل، ولكن هناك مباراة أيضا صعبة ومصيرية أمام فريق نصر حسين داي في الجزائر بالجولة الأخيرة في المجموعة، حيث الفوز بها مع مواجهة الغد يضمن للفارس الأبيض الصعود كمتصدر للمجموعة، ولكن الخسارة في الجزائر قد تكلف الزمالك الكثير حتى إذا فاز غدا أمام الفريق الكيني.

3- تحقيق أول فوز في مصر

يأمل لاعبو نادي الزمالك تحقيق أول فوز في مرحة المجموعات على أرض الفارس الأبيض، حيث خاض الفريق مباراتين في مصر أمام كل من نصر حسين داي وبترو أتليتكو انتهتا بنتيجة واحدة وهي التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويسعي الجهاز الفني للزمالك إلى كسر العقدة غدا وتحقيق الفوز الثاني علي التوالي في المجموعة الرابعة.

يذكر أن فريق نصر حسين داي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويليه فريق جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، ثم يأتي الزمالك ثالثا برصيد 5 نقاط ويقبع فريق بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً