اعلان

مطران الفيوم ينفى وجود خلافات بين أعضاء المجمع المقدس والبابا تواضروس

الأنبا إبرام، مطران الفيوم
كتب : أهل مصر

نفى الأنبا إبرام، مطران الفيوم، ورئيس دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون، بصفته عضوا بالمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ما تردد مؤخرا بأنه يوجد تحركات من بعض أعضاء المجمع المقدس ضد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وقال مطران الفيوم، في بيان صحفي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم، صباح اليوم، إن الحملات التي تشنها بعض الصحف والمواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، ضد البابا، هي مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة والمصداقية وأن هذا الكلام يعتبر إساءة للجميع وليس للبابا فقط.

وأضاف مطران الفيوم: نهيب بالجميع تحري الدقة فيما ينشر من أخبار والتحقق من صحتها وسلامة مصادرها، ونطلب من الرب أن يحفظ لنا حياة البابا وشركائه في الخدمة الرسولية، المطارنة والأساقفة وأعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وأكد مطران الفيوم، ومجمع الآباء الكهنة ومجمع رهبان دير رئيس الملائكة غبريال بجبل النقلون ومجمع رهبان الريان، وأعضاء المجلس الملي الفرعي والشمامسة والمكرسات ولجان الكنائس ومجالس إدارات الجمعيات القبطية والمسيحيون بالفيوم، في البيان، أنهم يحملون المحبة والتقدير والخضوع والإحترام الكامل لقداسة البابا تواضروس الثاني، ويقدرون أتعابه ومجهوداته الكبيرة المخلصة في خدمة الكنيسة كلها ومصر الغالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً