اعلان

بث مباشر الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس في حلقة نارية ينتظرها الجميع

كتب : منى رجب

يقدم لكم أهل مصر بث مباشر الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس في حلقة نارية ينتظرها الجميع، حتى يشاهد ما سوف تشهده من أحداث نارية ومثيرة في الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، والتي يتوقع الجميع أن تكون من أقوى الحلقات، لما تحمله من أحداث يتوقعها الجميع أن تكون من أهم حلقات الموسم الخامس، وذلك بعد أن شاهد الجميع ما جاء ببعض الأحداث خلال إعلانات الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس التي تم نشرها، والتي سوف تشهد أحداث نارية ومثرة حول مقتل سليمان، وانتقام ارطغرل في الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، ويبدو أنها ستكون حلقة نارية جدًا، لذلك ينتظر الجميع الحلقة على نار.

يتم عرض الحلقة 139 قيامة ارطغرل الجزء الخامس، غداً الأربعاء الموافق 13 مارس، على قناة trt1 المتخصصة التركية في تمام الساعة الثامنة مساء، ولكن تكون الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس غير مترجمة، لذلك يتم عرض الحلقة 139 قيامة ارطغرل الجزء الخامس، على موقع النور المتخصص في المسلسلات ترجمة المسلسلات التركي.

يشار إلى أنه تدور أحداث قيامة أرطغرل حول التمهيد لقام دولة إسلامية تحكم على طريقة الخلافة وهو ما سينجح فيه عثمان ابن أرطغرل الذي يؤسس الدولة العثمانية ويتم تناول احداثها خلال الجزء السادس بفترة زمانية جديدة بجانب إنضمام عدد من الفنانين الجداد والذين سيجسدو عدد من الشخصيات مثل عثمان كما أن أبطال الجزء الخامس سيشارك عدد كبير منهم في أحداث الجزء السادس.

تحديث:" يشار الى أن قيامة أرطغرل من أعظم المسلسلات التاريخية التي جاءت على الشاشة التركية حيث أنه حثث الكثير من النجاحات على المستوة الفني بجانب تحقيقة الأغلى مشاهدة علىمستوى العالم خلال فترة عرضه التي بدأت في عام 2014.

أرطغرل أصبح الجميع يعرفه تاريخياً على الرغم من أن مسلسل قيامة أرطغرل لم يلتزم بسرد التاريخ ولكن أضاف مخرج العمل الحبكة الدرامية التي جعلتالمشاهد يشعر بإختلاف في شخصية أرطغرل الحقيقية.

تحديث1 :" يعتبر قيامة أرطغرل من المسلسلات التاريخية التي حققت نجاح كبير على المستوى الدرامي حيث فرض سيطرته على الساحة العالمية بعد موسمين من عرضه الى أن وصل الى الموسم الخامس المعروض حالياً بنفس مستوى النجاح.

تحديث2 :" يحرص الشعب التركي على مشاهدة قيامة أرطغرل في الكافيهات والأماكن العامة وذلك بعد أن حقق نجاح منقطع النظير خلال عرض الخمس مواسم وتشهد أرطغرل 139 الكثير من المشاهد النارية.

تحديث3 :" شهد الموسم الرابع من قيامة أرطغرل حادثة كبيرة وذلك بعدما أشعل العلمانين المناهضين للمسلسل النار في لوكيشن التصوير وهو ما أدى الى توقف تصويرة لفترة حتى أعادو ما تلف الى حالته الأصلية مره أخرى. 

تحديث4 :" يعتبر الموسم الخامس من قيامة أرطغرل هو الموسم الأخير على أن يعرض الموسم السادس تحت مسمة جديد وأحداث زمنية جديدة أرطغرل إستطاع أن يترك بصمة في الشارع العربي.

تحديث5 :" يقود أرطغرل محاربي الكاي الى الإنتقام خلال أحداث الحلقة 139 من قيامة أرطغرل حيث يصمع عدد من المكائد لمعرفة من وراء قتل سليمان ابن أخيه كما أنه عرف بشكل رسمي الشخصية الحقيقية للمتمرد دراغوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة