اعلان

بايرن ضد ليفربول.. 3 صعوبات تواجه محمد صلاح قبل الموقعة

في لقاء السحاب، يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني، نظيره ليفربول الانجليزي، على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب في الأنفليد، قد انتهت بالتعادل السلبي، لتكون كل الأمور متاحة في ليلة جديدة من ليالي "التشامبيزليج".

النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، يدخل المباراة وعليه الكثير من الضغوطات والصعوبات، التي قد تؤثر عليه قبل اللقاء.

-انتقادات السوشيال ميديا

تعرض صلاح إلى حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، حيث رفض الجمهور تصريحاته الأخيرة، التي قال فيها إنه أفضل لاعب عربي وإفريقي، كما أنه هاجم المصريين باتهامات مثل الجهل والكسل، الأمر الذي استفز بعض رواد فيس بوك وتويتر، ليخرج صلاح بتغريدة زادت الطين بلة.

-هدف

منذ التاسع من فبراير، وصلاح لم يسجل أي هدف مع ليفربول، سواء في دوري الأبطال أو الدوري الانجليزي، ما يزيد عليه الضغوطات، خاصة من جمهور الريدز والنقاد الرياضيين هناك، الذين شنوا حملة كبيرة ضد اللاعب، وشككوا في قدراته وثقته في نفسه.

-فقدان الصدارة

بعد تربعه على عرش هدافي الدوري الانجليزي الممتاز "بيرميرليج"، وتصدر فريقه الريدز للدوري، باتت أحلام صلاح مهددة بالتبخر، فالأرجنتيني سيرخيو أجويرو، سبقه بهدفين، وفريقه مانشيستر سيتي، يتصدر المسابقة بفارق نقطة، وقد يخرج من بطولة دوري الأبطال الليلة.

صلاح يعيش أسوأ وأصعب مراحل مواسمه، خلال هذه الفترة، فإما أن يكسب كل شيء أو يخسر كل شيء، فإحراز هدف اليوم، والتأهل للدور المقبل في التشامبيزليج، وبالتالي سينعكس على البيرميرليج، أو استمرار الصيام والخروج المبكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً