اعلان

اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور

الحلقة 139 قيامة أرطغرل
الحلقة 139 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور ، فهذا أصبح موعدهم المفضل لمتابعة الأحداث الجديدة من قيامة أرطغرل الجزء الخامس ، و ذلك على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية الشهيرة غير مترجمة في اليوم الأربعاء والموافق 13 مارس الجاري ، و في اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور تعرض الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر و في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، بجودة عالية وجودة HD، وصورة واضحة وعالية .

اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور

تحديث:" تشهد أرطغرل 139 مقتل أثنين من أهم أعمدة المسلسل الذين ظهروا في الموسم الخامس وهما مورجان الذي جسد دور معولي في الموسم الرابع قبل أن يدخل الإسلام وينضم الى محاربي أرطغرل وسليمان أبن شقيق الأخير.

تحديث :"تفاعل الجمهور كثيراً مع الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والنارية، ونالت على إعجاب الجميع، فور عرضها.الحلقة 139 قيامة أرطغرل

قنوات ارطغرل 139 يوم الخميس 

بينما نجد أن اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور ، يتم عرض الحلقة غدًا الخميس الموافق 14 مارس الجاري و ذلك على عدد من القنوات منها قناة اليرموك وقناة دعوة وقناة وطن وقناة فور شباب وقناة قطر.

تحديث16 :" يساهم قيامة أرطغرل بشكل كبير في إنتعاش الأقتصاد التركي وذلك عن طريق تصدير الأدوات المستخدمة في المسلسل الى الخارج وهو ما يلقى إقبال كبير وزيادة في الأرباح التركية التي يجنوها نظير تصدير تلك الأدوات.

تحديث17 :" يخوض بطولة مسلسل قيامة أرطغرل الممثل أنجين ألتان الذي وصل الى قمة مجده الفني من خلال المسلسل الذي يعرض في كل أنحاء العالم محققاً نجاح كبير خاصة وأنه يترجم للعديد من اللغات.الحلقة 139 قيامة أرطغرل

ويعد اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور يوم منتظر لكل محبي قيامة أرطغرل في الوطن العربي فهو يعرض اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري على قناة trt1 التركية وبعدها بساعتين يتم ترجمة الحلقة للغة العربية على موقع النور وهذا يأتي اليوم الحلقة 139 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 بأحداث نارية ومترجمة موقع النور .

تحديث1 :" أرطغرل من أفضل المسلسلات التركية التي عرضت في التاريخ حيث انه يلقى نسبة مشاهدة عالية وصلت الى 3 مليار مشاهدة خلال عرض الأربع أجزاء الماضية فيما يعتبر الجزء الخامس من قيامة أرطغرل هو الأخير في تلك السلسلة.

تحديث2 :" إستطاع أرطغرل في الحلقة الماضية من إستعادة سوغوت مرة أخرى فيما تشهد قيامة أرطغرل 139 الكثير من المشاهد القوية والتي ستغير من مسار الموسم الخامس والأخير الذي يعرض تحت أسم قيامة أرطغرل .

تحديث3 :" تشهد أرطغرل 139 مقتل مورجان وسليمان أبن جوندود شقيق أرطغرل على يد بيبولات المتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي وذلك إنتقاماً من أرطغرل ووالدته سلجان التي طهت شقيقته سيرما.

تحديث4 :" يدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مسلسل قيامة أرطغرل مادياً ومعنوياً حيث دائماً ما يحرص على زيارة موقع التوصير الخاص بالمسلسل الشهير بصحبة زوجته وهو ما يساعد على رفع الروح المعنوية لأبطال المسلسل التركي الشهير الذي أصبح المسلسل التاريخي لدولة تركيا.

تحديث5 :" تشهد أرطغرل الحلقة 139 أحداث نارية حيث يتم الكشف خلالها عن شخصية المتمرد دراغوس الذي يتخفى وراء شخصية خادم الكنيسة بسوغوت كما أن أرطغرل يفك الشراكة مع أورانوس قائد القلعة البيزنطية بعد أن حاول الأخير فتح الصندوق السري الذي طالبه أرطغرل بإستعادته .

تحديث6 :" أرطغرل هو مقاتل مسلم ظهر في القرن الثالث عشر ساعد السلطان علاء الدين كيقوباد قائد الدولة السلجوقية في حربة ضد المغول والصلبيين وبعد أن حقق السلطان إنتصار إقتتع منطقة من أرض الدولة ووهبها الى أرطغرل ليقيم وطن فيها وهو ما مهد بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية.

تحديث7 :" يأتي مسلسل قيامة أرطغرل في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة تي أر تي trt1 التركية المتخصصة في عرض المسلسلات التركي كما يتم ترجمة الحلقة 139 أرطغرل وطرحها على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركي.

أرطغرل يجسد دورة الممثل أنجين ألتان الذي حصل على الكثير من الجوائز كأفضل ممثل عن هذا الدور قيامة أرطغرل أصبح طفرة بحثية على موقع البحث الشهير جوجل وذلك بعدما حقق أكثر من 3 مليار مشاهدة خلال أربع مواسم.

تحديث54 :" قيامة أرطغرل يعرض على موقع أهل مصر تزامناً مع طرحه على موقع النور المتخصص في ترجمتة وذلك تسهيلاً لمشاهديه على تابعة المسلسل الأشهر على الساحة الدرامية خاصة وأ، موقع النور يطلب نقود مقابل المشاهدة.

تحديث :" يعشق الملايين في العالم والوطن العربي مسلسل قيامة أرطغرل وذلك يرجع الى الحبكة الدرامية والفنية التي لجأ لها المخرج وصناع العمل وهو ما جعله يحتل المركز الأول في العالم من حيث المشاهدة .

تحديث14 :" تشهد أرطغرل 139 دمة كبيرة لسلجان بعد مقتل أبنها سليمان على يد الخائن بيبولات الذي يتخفى في زي ألباستي فيما يقرر أرطغرل الإنتقام لأجل سليمان ومورجان الذين لقوا حتفهم ضمن أحداث قيامة أرطغرل 139.

تحديث16 :" تشهد أرطغرل 139 تراجع أرطغرل عن الإتفاقية التي عقدها مع المتمر دراغوس وقلعة البيزنطيين بعد أن خالفوا شروطها بفتح الصندوق السري الذي إستعادوه من المغول وذلك لمغرفة ما بداخلة.

تحديث17 :" سيطر أرطغرل على سوغوت بعد أن أعطاها له السلطان علاء الدين كيقوباد ليبني وطن فيها وإستطاع أرطغرل أن يوسغ من منطقة حكمة كأمير للقبائل حتى إستطاع نجلة عثمان من تأسيس الدولة العثمانية التي حكمت 600 عام على الطريقة الإسلامية.

تحديث18 :" أرطغرل 139 من أقوى حلقات الموسم الخامس خاصة وأنها ستشهد قل أثنين من الشخصيات المهمه في المسلسل منهم مورجان وسليمان على يد المتعاون مع المغول بيبولات الذي يعل معهم تحت مسمى ألباستي.

تحديث19 :" يعيش أبطال قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة، وأصبحوة القوة الناعمة لتركيا فيما يصطحبهم رجب طيب أردوغان في زياراته الخارجية ولعل أخرها زيارته الى دولة الكويت الشقيقة التي أصطحب معه خلال الزيارة الممثل أنجين ألتان الذي يجسد دور أرطغرل .

تحديث20 :" يعتمد مسلسل قيامة أرطغرل على دمج الدراما بالتاريخ وهو ما جعل المسلسل يحقق نجاح كبير ويصل صداه الى 85 دولة حول العالم كما أنه ترجم الى العديد من اللغات على رأسها العربية والعبرية والألمانية والفرنسية والإنجليزية.

تحديث21 :" تدور أحداث قيامة أرطغرل في القرن الثالث عشر الميلادي حيث يخضع الأتراك الى الدولة السلجوقية التي يهاجمها الأعداء من جميع الإتجاهات فيما يواجههم أرطغرل ومحاربي قبيلة الكاي التي يرؤسها.

تحديث22 :" يعبر قيامة أرطغرل عن فترة زمانية سابقة وهي القرن الثالث عشر الميلادية والذي شهد صراع ما بين الدولة السلجوقية والمغول والصلبيين فيما نجح أرطغرل في مواجهة أعداء الدولة بتوحيد صفوف الأتراك لمواجهتهم.

تحديث23 : يتابع قيامة أرطغرل الملايين في الوطن العربي لاسيما وأن مسلسل قيامة أرطغرل ينافس أعتى المسلسلات العالمية حيث حقق أكثر من 3 مليار مشاهدة في أربع سنوات فقط من عرضه.

تحديث24 :" شهد أرطغرل 139 مقتل سليمان بعد تعذيبه على يد بيبولات رئيس قبيلة الأمور والمتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي فيما قرر أرطغرل الإنتقام من قاتلي ابن شقيقة سليمان خاصة وانه تعرض للتعذيب بصورة بشعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً