اعلان

"أنت القمة" مؤتمر تثقيفي ينظمه اتحاد طلاب جامعة سوهاج.. صور

"أنت القمة" مؤتمر تثقيفي ينظمه اتحاد طلاب جامعة سوهاج

شارك الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في فعاليات مؤتمر "أنت القمة"، والذي نظمه اتحاد طلاب الجامعة على مدار يومين، بالتعاون مع أسرة روافد، وذلك بالقاعة الزجاجية بالمقر القديم للجامعة. وأشاد رئيس الجامعة في بداية كلمته بالأنشطة المختلفة التي ينظمها طلاب الاتحاد على مدار العام الدراسي، مؤكداً أن الجامعة تحرص باستمرار على تقديم الدعم المادي والمعنوي لكافة الأنشطة الطلابية حتى يتم تنفيذها على أكمل وجه لخدمة الطلاب وبصورة تليق بالجامعة.

تغيير الثقافة التقليدية بكليات القمة

وقال عزيز إن موضوع المؤتمر المتعلق بكليات القمة القاع من الموضوعات الهامة والجديرة بالنقاش لتغيير الثقافة التقليدية التى تظهر آثارها بشكل سلبى علي الطلاب في المستقبل، مشيراً إلى أن هذه الفكرة سيطرت على الأسرة المصرية من جميع طبقات المجتمع وهو الاهتمام بالكليات العلمية فقط، وهذا مفهوم خاطئ إلى حد كبير.

جميع الكليات متساوية

وأوضح عزيز أن جميع الكليات متساوية فى الأهمية، ولكن النجاح يعتمد على اختيار المجال الذي يناسب قدرات الطالب، حتى يستطيع أن يبدع به، وينطلق لتحقيق أهدافه والمساهمة في تنمية الوطن في المستقبل.

محاضرات تثقيفية وجلسات نقاشية 

وقال طارق العمدة رئيس اتحاد طلاب الجامعة إن المؤتمر تضمن محاضرات تثقيفية وجلسات نقاشية، حاضر به كل من شريف شحاتة استشاري تدريب ومحمود قاسم مسئول برامج تعليمية وحسام حداد مدرب تنمية بشرية، إلى جانب عرض قصص نجاح وتجارب متميزة لنماذج طلابية من مختلف الكليات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل