اعلان

القبض على المتهمين بقتل مواطن بالغربية لخلاف على بيع سيارة

صورة أرشيفية

نجحت وزارة الداخلية في ضبط 3 أشخاص بالغربية لقيامهم بالاشتراك مع آخر بالتعدى على أحد المواطنين؛ مما أدى إلى وفاته. وفى إطار تكثيف الجهود لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من أحد المراكز الطبية بوصول المدعو/حامد.أ.ح- سن 35 - سائق ، ومقيم بدائرة مركز المحلة "متوفى"، تم تشكيل فريق بحث جنائى.

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية بالغربية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: يسرى ك. ع- سن 48، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، سبق ضبطه فى قضية "سلاح أبيض" هارب، وتم ضبط الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة بمسكنه، ورضا ا. ع- سن 43، عامل ، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، سبق ضبطه فى قضية "مخدرات"، ومسعد م. م- سن 29، ميكانيكى، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، سبق ضبطه فى قضية "سلاح أبيض"، وياسر ع. ع- سن 50، صاحب كافتريا ، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة.

خلافات على بيع سيارة

وأكدت تحريات فريق البحث وجود خلافات على بيع سيارة بين المجنى عليه، وبين المتهم الأول والثانى وقيامهما باستدراج المجنى عليه من محل إقامته إلى مسكن المتهم الأول، وقاما بالاستعانه بالمتهم الثالث والرابع من أصدقائهم، وتناوبوا التعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

ضبط المتهمين واعترافهم

تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين (الثانى – الثالث – الرابع)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الأول "هارب"، وأنهم عقب التيقن من وفاة المجنى عليه أحضروه إلى المركز الطبى العالمى وتركوه وفروا هاربين.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات