اعلان

وفاء أم مثالية فى الدقهلية بدرجة مكافحة

الحاجة وفاء سيد أحمد محمد السرسي
كتب : عمروعلي

فازت الحاجة وفاء سيد أحمد محمد السرسي، البالغة من العمر 80 عاما ومقيمة بمدينة بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية بالمركز الثالث كأم مثالية على مستوى الجمهورية

السيدة التى روت مشوارها فى حياتها قائلة: إن زوجها كان متزوج من قبلها وكان لديه 4 أولاد وقررت تربيتهم وخلفت ابنتها الكبيرة إلهام التى تبلغ من العمر حاليا 44 سنة وأصبحت طبيبة نساء وتوليد، وابنها الأخر حاتم مقدم شرطة ويبلغ من العمر حاليا 41 سنة وحاصل على دكتوراه".

كما أوضحت أن زوجها توفى وقررت أن تربى الـ6 أبناء بمفردها، وقامت بالعمل بمفردها من أجل أن توفر لهم كل احتياجتهم، السيدة التى غرست فى داخل أبنائها الأخوة بالرغم من أنهم ليس أشقاء.

قررت الحاجة وفاء، أن تفتح مصنع صغير من أجل الإنفاق على أبنائها وتوفر لهم احتياجاتهم فى مصاريف الجامعات، وحصلت على أرض من قبل والدها بعد أن توفى وأكملت مسيرتها فى الحياة بتربية الأبناء، من بينهم ابنتها إلهام التى اصبحت طبيبة نساء وولادة وابنها حاتم الذى دخل كلية الشرطة.

أكدت الأم مثالية فى الدقهلية أنها لم تسعى لأن تكون فائزة فى جائزة الأم المثالية، ولكنها استقبلت الخبر من قبل ابنها الذى أكد لها أنها حصلت على المركز الثالث فى الجائزة على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة