اعلان

شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس (فيديو)

أرطغرل 140
كتب : منى رجب

شاهد الإعلان الثاني ارطغرل الحلقة 140 قيامة الجزء الخامس، الذي توقع من خلاله أنها سوف تكون حلقة نارية، حيث أن الجميع ينتظر أن يشاهدوا ما سوف يحدث في قيامة ارطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس، والتي سوف تشهد مقتل سليمان‬ وانتقام ارطغرل، ويتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول، والإعلان الثاني من مسسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع، وذلك بعد حقق المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاح كبير، فيما يبحث متابعي المسلسل التركي عن موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس والتي تعتبر من أقوى حلقات الموسم.

اقرأ أيضا..

تابع قيامة أرطغرل 140 dirilis ertugrul حصريا على موقع النور مترجمة إلى اللغة العربية

ويذاع قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس، يوم الأربعاء القادم الذي يوافق 20 مارس، ودائماً تعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل على قناة trt التركية وهى الناقل الحصري صاحبة العرض الأول للمسلسل حيث تعرض حلقة واحدة من المسلسل كل أربعاء أسبوعياً، كما حصلت قناة اليرموك الأردنية على النايل سات على اذاعة مسلسل قيامة ارطغرل مترجم إلى اللغة العربية، حيث تقوم القناة باذعة حلقة من المسلسل كل خميس من كل أسبوع في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي الواحدة مساءاً يوم الجمعة يتم إعادة عرض حلقة المسلسل.

الجدير بالذكر أن المسلسل التاريخي أرطغرل لديه شعبية كبيرة للغاية بين الدول العربية، والذى وصل إلى جزئه الخامس وحصل على أعلى نسبة متابعة حازت عليها حلقات الموسم الجديد، وقد أصبح مسلسل قيامة أرطغرل أحد أشهر المسلسلات التركية انتشاراً، ويتم إذاعته بأكثر من لغة فى العديد من الدول في أكثر من 23 دولة حول العالم، ونظرا لتزايد نسبة متابعة المسلسل عبر الملايين في المنطقة العربية.

تحديث: "تعتبر قيامة ارطغرل الحلقة 140 قيامة الجزء الخامس من اهم الحلقات التي سوف يشهدها هذا الموسم، خاصة وان المسلسل يتفاعل معه جميع متابعي ومحبي المسلسل التركي قيامة ارطغرل، الذي يعد الأعلى مشاهدة على جميع المسلسلات التركية.

تحديث2: "ينتظر ملايين المشاهدين عرض قيامة ارطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس، التي يتم عرضها مساء غد الأربعاء الذي يوافق 20 مارس، والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

تحديث3 :" يعتبر قيامة أرطغرل من أفضل المسلسلات التركي عبر تاريخها حيث أنه بات يذاع في أكثر من 85 دولة حول العالم مترجم الى العديد من اللغات ابرزها العربية والألمانية والفرنسية والإنجليزية والعبرية.

تحديث4 :" قيامة أرطغرل من أفضل المسلسلات المعروضة على الساحة الفنية حالياً حيث وصل صيته الى العالمية وأصبح منتشر في الكثير من الدول لاسيما وأنه مترجم الى أكثر من دولة حول العالم.

تحديث5 :" قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا وستم دعمه من الرئيس رجب طيب أردوغان سواء على المستوى المادي أو المعنوي وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاح المسلسل.

تحديث6 :" أحتل أرطغرل قائمة الأكثر مشاهدة على الساحة العالمية حيث حقق أكثر من ثلاثة مليار مشاهدة وهو رقم كبير جداً مقارنة بالمسلسلات المعروضه على الساحة العالمية حالياً والتي لم تصل الى هذا العدد.

تحديث7 :" تشهد أرطغرل 140 إنقاذ أرطغرل لمورغان من يد القائد المغولي ألينجاك الذي أمسك به وعذبه من أجل أن يخبره بالشخص الذي زج به الى داحل المغول وحصل على معلومات في غاية السرية جعلته يستخدمهم في أكثر من موقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً