اعلان

أول تصريح من مسئول يمني حول حادث مصرع نائب وزير الدفاع اليمني

قال الملحق العسكري بالسفارة اليمنية في القاهرة اللواء ثابت عبد هيثم، أن السلطات اليمنية تثق بشدة في السلطات المصرية ، مشيرًا إلى أنه لا ينبغي التعليق على حادث مصرع الركن اللواء عبد القادر العمودي نائب وزير الدفاع اليمني للشؤن البشرية، إلا بعد انتهاء التحقيقات، وأنه من المؤكد أن رجال النيابة المصرية ستعلن بكل شفافية نتائج التحقيقات في الحادث، حيث إنه لم يمضي أقل من ساعة إلا وتمكن الأمن المصري من ضبط المتهم والتحقيق معه.

اقرأ أيضاً..ماذا كان يفعل عبد القادر العمودي مستشار وزير الدفاع اليمني في شقته بالجيزة ليلة أمس؟

وتابع الملحق العسكري اليمني في القاهرة في تصريحه لـ أهل مصر قائلا: لايمكن أن نطلق على الحادث حتى الآن إلا مسمى حادث سير ، لأنه ليس جنائيا ولا إرهابيا كما يروج البعض، ولا ينبغي أن نستبق تحقيقات النيابة.

واضاف أن الركن اللواء عبد القادر العمودي كان متواجد في مصر بغرض الدراسة بأكاديمية ناصر للحصول على الدكتوراه في العلوم العسكرية ومعه زوجته وأبناءه وشقيقته منذ حوالي 8شهور، وكان يتنقل بين القاهرة واليمن لممارسة عمله هناك.

ولقى العميد ركن عبد القادر العمودى، مستشار وزير الدفاع اليمنى، مصرعه ظهر اليوم، بعدما صدمته سيارة بمحيط سكنه بمنطقة فيصل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة مستشار وزير الدفاع اليمني، وتمكنت القوات من ضبط السائق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل