"سلمى" في دعوى خلع: "جوزى جاب لأمى كفن هدية في عيد الأم"

شيماء الهوارى

10:09 ص

الثلاثاء 19/مارس/2019

سلمى في دعوى خلع: جوزى جاب لأمى كفن هدية في عيد الأم
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"لم أكن أتخيل أن زوجى يحضر هدية لأمى بمناسبة عيد الأم كفن وزجاجة برفان"، معللا ذلك بقوله: "عشان متدورش على كفن لما تموت وتحتاروا".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سلمى" وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الخلع من زوجها بعد 4 أعوام من الزواج.

موت والدته

تقول "سلمى": "تزوجت منذ 4 أعوام من شاب يكبرنى بـ6 سنوات، وكان زواجا تقليديًا تم عن المعارف وتزوجت فى نفس منزل أهله، وشاء القدر بعد زواجى بعامين أن تتوفى والدته، ومر زوجى بحالة نفسية بعد موتها لشدة تعلقه بها، وأنها كانت تمثل له الحياة بأكملها".

حالة نفسية

وتابعت حديثها: "ساعدته حتى اجتاز هذه الفترة، وبدأ يتأقلم مع وفاتها، بالرغم من أنه أصبح عصبيًا إلى حد كبير ولكني تحملت والتمست له الأعذار حتى حان موعد عيد الأم، وجدته يحضر لأمى هدية عبارة عن كفن وزجاجة من المعطر، وينتظر عيد الأم حتى يهديهما لوالدتى".

صدمة الزوجة

وأكملت الزوجة: "صدمت من فعلته هذه وطلبت منه أن لا يقوم بإهداء والدتى هذه الأشياء فقال لى صدقينى دى هدية قيمة عشان لما تموت متحتاروش فى كفن".

وتابعت: "عندما وجدته مصممًا على إعطاء أمى الهدية دون أى مراعاة لمشاعرى، تركت له المنزل وطلبت الطلاق، ورفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة