حنان تطلب الخلع: "حماتي قالت إني مش بنت بنوت وجوزي ستر عليا"

ads

شيماء الهوارى

07:41 م

الثلاثاء 19/مارس/2019

حنان تطلب الخلع: حماتي قالت إني مش بنت بنوت وجوزي ستر عليا
حجم الخط A- A+

"حماتي ست قوية ومفترية حسبي الله ونعم الوكيل فيها خلت سمعتي وشرفي على كل لسان بالباطل بتقول للناس دي مش بنوت وابني ستر عليها لكن ميطمرش فيها حاجة"، أصبحت تردد هذه الكلمات فى كل بيت تذهب إليه" نطقت بهذه الكلمات حنان وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج.

بعد يومين من الزفاف أحلام تطلب الطلاق: "حماتى باعت عفشي تانى يوم الفرح"

حماتي منها لله
قالت حنان، "لم أكن أدري أن حماتي تحمل بداخلها كل هذا الكره والحقد نحوي، لتنتظر أي خلاف بسيط بيني وبين زوجي حتى تقوم ببث سومها والتشهير بعرضى وشرفي وسط الأقارب والجيران، ويشهد الله إنه لم يلمسني رجل سوى زوجي، وأنى كنت بكر ولم يسبق لي الزواج كما أدعت حماتي وهي تخوض في شرفي".

نسخة من المفتاح
وتابعت الزوجة" كانت الحياة بعد الزواج تمر بشكل طبيعى أحيانا خلافات وأيضا استقرار، ولكن حماتي كانت هي سبب الخلافات لأنها متسلطة وتتدخل في كل شؤوني الخاصة، حتى ملابسى الخاصة كانت تقوم بارتداءها دون أذن، وكان معها نسخة من مفتاح الشقة، وتقوم بفتحها وأنا وزوجى نائمون دون طرق الباب.

اتهمتنى في شرفي
واكملت حديثها، "تصرفاتها كانت تضايقني وطلبت من زوجي أن يوضع حد لهذه الأمور، ولكنه عارض وأخبر والدته الذى قررت الأنتقام منى بالخوض في شرفي أمام الآخرين والغريب، صمت زوجي فقررت أن أترك لهم المنزل وذهبت إلى بيت أسرتي ورفعت دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة