اعلان

نتائج قياس برقم السجل 1440.. ورابط استعلام درجات القدرات Qiyas المباشر من هنا

نتائج قياس برقم السجل 1440

أعلنت السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية عن نتائج قياس القدرات القدرات برقم السجل 1440، وذلك عن طريق رابط استعلام نتائج قياس 1440 المباشر، الذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن نتائج قياس برقم السجل Qiyas، حيث زاد البحث في الفترة الأخيرة من قبل المعلمين السعوديين عن نتائج قياس برقم السجل، لذلك ينشر "أهل مصر" لقراءه الأعزاء من المملكة العربية السعودية رابط استعلام درجات القدرات عبر السطور القادمة.

نتائج قياس برقم السجل 1440

فينتظر كافة معلمي ومعلمات المملكة الآن بشغف نتائج قياس برقم السجل 1440، حيث بدأ العديد من المشتركين في اختتبارات القدرات السابقة، خطواتت الاستعلان عن نتائج القياس، لمعرفة هل مدى قبوله من عدمه، لذلك يزداد البحث من قبل المعلمين من الجنسين المشاركين في هذه الخدمة.

رابط استعلام نتائج قياس 1440 المباشر

فأعلن المركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية عن رابط استعلام درجات القدرات المباشر، حيث أوضح المركز أن نتائج قياس برقم السجل 1440 ستكون متاحة في الفترة القليلة القادمة، حيث أنه تجد العديد الآن ينتظرها، لذلك ننشر رابط استعلام درجات القدرات Qiyas المباشر https://e-services.qiyas.sa/Qiyas.TRAS.Web.Internet.

رابط استعلام درجات القدرات Qiyas المباشر

لذلك أهاب المركز بالمعلمين والمعلمات عدم الالتفات لأي شائعات تتنشر على مواقع السوشيال ميديا، ومتابعة نتائج قياس برقم السجل 1440 فقط من خلال رابط استعلام درجات القدرات Qiyas المباشر، الذي تم نشره، حيث أنه هذا سيكون الرابط الرسمي الوحيد المنوط به نشر كافة الأخبار المتعلقة استعلام نتائج قياس برقم السجل Qiyas.

هذا، وسيكون الحصول على نتائج قياس برقم السجل من خلال رابط استعلام درجات القدرات Qiyas المباشر الرسمي، باستخدام رقم الهوية الخاص بكل معلم أو معلمة، ممن شارك في قياس القدرات الأخير، وأوضحت أن الاستعلام برقم الهوية، للحفاظ على الخصوصية، وعدم معرفة النتائج إلا من خلال الشخص نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي