اعلان

رئيس الزمالك: نتعرض لحرب عنيفة.. وأطالب "السيسي" بالتدخل.. ومهلة 48 ساعة للجبلاية

إيقاف برنامج الزمالك اليوم، على قناة المحور

علق رئيس الزمالك، على قرار إيقاف برنامج الزمالك اليوم، على قناة المحور، وقرار تحويله إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة، وتغريم النادي 200 ألف جنيه.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:" تأكدت بما لا يدع مجالا للشك بوجود عصابة تتحكم في الأعلام وأخرى تتحكم في المنظومة الرياضية ، ووجود حرب خفية وعنيفة ضد الزمالك".

وتابع:" الحرب على ناديي بعد الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي ، مشيرا أن هذا الحكم كان بمثابة صفعة مدوية ، وهو ما جعلهم أعداء النادي يتحركون على الفور لعرقلة النادي |.

وأضاف:" ايقاف برنامج الزمالك ، يعد بمثابة إهدار مال عام ، خاصة وأن ناديه يدفع شهريا نصف مليون جنية لقناة المحور ، وسوف نقدم بلاغ للنائب العام".

وكشف رئيس الزمالك:" لن أمثل أمام لجنة الانضباط ، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، كاشفا بأنه عضو مجلس برلمان ، وليس من حق أحد توجيه له أي دعوة للمثول للتحقيق امام أي جهة الا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان".

وأشار إلى أنه لن يدفع مليم واحد ، من الغرامة الموقعة عليه والمقدرة ب 200 ألف جنية، مؤكدًا أنه يمهل الجبلاية 48 ساعة، من أجل التراجع عن القرارات الأخيرة له، مضيفًا:" جميع أعضاء مجلس الاتحاد المصري ، لكرة القدم ، بداية من هاني أبوريده ، متورطين في العديد من المخالفات والكوارث".

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، للتدخل لحماية الزمالك من الحروب والتجاوزات التي يتعرض لها، من قبل أشخاص كل هدفهم تدمير القلعة البيضاء وإسقاطها، مجددًا طلبه للسيسي بإنقاذ القلعة البيضاء من الهيئة الأعلى لتنظيم الأعلام ، التي تتآمر على ناديه من خلال ايقاف برنامج النادي، وتكميم أفواه الزمالك ، في الوقت الذى يتعرض فيه ناديه لتجاوزات وإهانات ، في قناة الأهلي ، ليلا ونهار ، ولا توقع أى عقوبات عليهم .

واختتم رئيس الزمالك بأن ناديه ينتظر تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنقاذ القلعة البيضاء، خاصة وأن جماهير الزمالك بالملايين سواء داخل مصر أو خارجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً