اعلان

رشاد فى دعوى تطليق:"مراتي مشتركة في جروبات بورنو"

تقدم رشاد، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لتطليق زوجته بعد 11 شهر من الزواج مبررا ذلك بقوله " لم أصدق عينى وأنا أتصفح صفحة الفيس بوك الخاصة بها وأجد أنها متشركة فى صفحات إباحية وللأسف الشديد أحيانا تقوم بوضع تعليقات على هذه الصفحات".

زوجة طيبة

قال الزوج " تزوجت منذ 11 شهر من فتاة رأيتها منذ فترة فى إحدى مناسبات العائلة، وبعد أن قمت بالسؤال عنها ووجدتها من عائلة طيبة قررت خطبتها ليتم الزواج بعد خطوبة أستمرت 4 أشهر لتبدأ حياة زوجية لا أعلم مصيرها ولكن كان لدى أمل أن أعيش فى جو من الاستقرار.

مثيرة وجذابه

وتابع حديثه "كنت أرفرف من السعادة فى حياتى الزوجية معها، فلا أنكر أنها مثيرة وجذابة جدا فى التعامل معى، وشعرت أنها هى من تحافظ على شرفي وبيتى في غيابي، والجميع أحبها من أهلى لطيبتها الشديدة، ولكن لم أعلم أن وراء هذا الوجه الطيب وجه آخر دمر حياتي عندما اكتشفته".

اقرأ أيضاً..مأساة أميرة: "طليقي بيخلى العيال تنام في الجراج" (صور)

صفحات إباحية

وأكمل رشاد لم يكن من عاداتي أن أقوم بتفتيش صفحة الفيس بوك الخاصة بها حتى فى يوم قمت بالبحث فى صفحتها أثناء نومها لأجدها مشتركة فى صفحات إباحية، وقمت بمواجهتها لتعترف أنها تشاهد مواقع إباحية وتشترك أيضا فى صفحات إباحية، وأنها حاولت أن تكف عن ذلك ولكن لم تنجح.

شعرت باليأس

وأختتم الزوج" حاولت معها أن تمتنع عن هذا ولكن لا فائدة حتى شعرت باليأس وخاصة عندما وجدتها تعلق على هذه الصفحات بأسلوب مقزز لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت أنتظر أولى الجلسات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً