اعلان

الشيخ الطاروطي لـ"أهل مصر": مسابقة القرآن الكريم محط أنظار العالم

محرر"أهل مصر" مع الشيخ الطاروطى

قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، القارئ والمحكم بمسابقة الأوقاف العالمية للقرآن الكريم، إن أي شئ يجمع أهل القرآن في مكان واحد هو شئ يستحق الإشادة والاحترام، وأن هذه المسابقة برعاية الرئيس السيسي، هي مسابقة سبقت الزمان والمكان وهي محط أنظار العالم كله وما نعيشه الآن من لحظات سعيدة بصحبة وزير الأوقاف في هذه الأجواء الروحانية شئ ممتع.

وأضاف الطاروطي لـ"أهل مصر"، على هامش جولة نيلية للمشاركين في المسابقة بصحبة وزير الأوقاف، أنني أبلغ من العمر 55عاما ولم أرى مسابقة كهذه، وأنها مسابقة مختلفة عن جميع المسابقات، وأن وزير الأوقاف حريص على أن يشعرنا بالجو الأسري الجميلة وهذه مكافأة لأهل القرآن.

وكانت قد نظمت وزارة الأوقاف غذاء جماعيا للمشاركين في المسابقة العالمية للقرآن الكريم على أحد المراكب النيلية بوسط العاصمة، وذلك على هامش مشاركتهم في المسابقة في نسختها السادسة والعشرين.

وقبل الغذاء أجرى المشاركون في مسابقة القرآن العالمية التي تنظمها وزارة الأوقاف، جولة سياحية شملت الاهرامات وأبو الهول ومناطق سياحية أخرىى على هامش المسابقة للتعرف على معالم مصر السياحية.

وكان قد افتتح وزير الأوقاف السبت الماضي فعاليات المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة متسابقين ومحكمين من أكثر من 50 دولة، ومن المقرر أن تنتهى فاعليات المسابقة يوم 29 مارس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً