اعلان

بعد نشر "أهل مصر" قصتها.. المحافظ يكرم فتاة أسيوط سائقة النقل الثقيل

تكريم الطالبة نشوى

كرم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم الطالبة نشوى شعبان الزهرى بالصف الأول الثانوي بمدرسة فصول نجوع المعادي الثانوية بمركز البداري لتميزها وعملها كسائقة لسيارة نقل لمساعدة أسرتها لمواجهة ظروف الحياة والأنفاق على دراستها وتحديها للعادات والتقاليد الصعيدية.

بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد ووالدها شعبان الزهري وعواطف محمود على مدير مدرسة نجوع المعادى الثانوية المشتركة وبعض أفراد أسرتها.

اقرأ أيضا: "أهل مصر" تحاور أول فتاة سائقة سيارة نقل بأسيوط: تحملت الكثير من السخرية ونفسي أدخل معهد تمريض عسكري (فيديو وصور)

وأشاد محافظ أسيوط بتميز الطالبة "نشوى" وتفوقها الدراسي وتحديها للعادات والتقاليد وتمكنها من قيادة سيارة نقل والعمل عليها لمساعدة أسرتها على مواجهة ظروف الحياة والانفاق على دراستها فى المرحلة الثانوية موجها التحية لأسرة الفتاة لدعمهم لها ومساعدتها على التميز وتعميق قيمة الانتماء والولاء لأسرتها ولوطنها معلناً دعمه الكامل للطالبة ومساعدتها على تحسين ظروفها الاجتماعية.

ووجهت الطالبة "نشوى" الشكر لمحافظ أسيوط على هذه اللفتة الكريمة وتكريمه لها وتحفيزه على استكمال دراستها والوصول إلى أعلى الدرجات العلمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً