اعلان

القمة 117 تشتعل.. الأهلي والزمالك يدخلان في حرب "قصف الجبهات" على السوشيال ميديا

كتب : محمد علي

يستعد ملعب برج العرب بالأسكندرية، لاستضافة مواجهة القمة بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك، في مباراة القمة 117 المقامة في إطار المباريات المؤجلة للجولة السابعة عشر من الدوري العام المصري، في مباراة مصيرية بين الفارس الأبيض صاحب الصدارة، والمارد الأحمر الوصيف بفارق نقطتين عن أبناء ميت عقبة.

خارج المستيطل الأخضر، بدأت مباراة القمة مبكرًا بين الفريقين، بدخول الصفحات الرسمية للناديين على مواقع التواصل الاجتماعي بحرب "قصف الجبهات"، ليبدأ الديربي الجماهيري مبكرًا.

ويستعرض "أهل مصر"، أبرز مناوشات الصفحات الرسمية للفريقين:

بالستة مرتين

واستعدت صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، للمواجهة المرتقبة بين فريقهم أمام الأهلي، بعرض إحصائية عن عن مواجهات الفريقين، بنشرها تغريدة على موقع تويتر "دائماً وأبداً التاريخ لا ينسى؛ أكبر فوز في تاريخ لقاءات القمة من نصيب الزمالك عندما فاز على الوصيف (6-0) في دوري منطقة القاهرة عام 1942 وتكررت نفس النتيجة مرة أخرى في نهائي كأس مصر عام 1944 في حضور مَلك مصر حينها الملك فاروق"، مع استخدام هاشتاج "بالستة_مرتين".

وفي تغريدة أخرى على الموقع ذاته، نشرت صفحة الفارس الأبيض صور لمران الفريق، مع تعليق "الزمالك يخوض مران اليوم استعداداً للمباراة القادمة مع وصيف الدوري"، باستبدال أسم النادي الأهلي بكلمة الوصيف.

الأهلي يعيد ذكريات الـ4-3

ومن الناحية الأخرى من القمة، قامت صفحة النادي الأهلي على تويتر باسترجاع ذكريات لقاءات الديربي، بنشر فيديو أهداف المواجهة التاريخية بين الفريقين في نهائي كأس مصر لعام 2007، عندما قلب الأهلي تأخره بثلاثة أهداف لإثنين، إلى فوز بأربعة أهداف لثلاثة، في مباراة دراماتيكية لمشجعي الفار الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً