اعلان

السيدات في احتفالية المرأة المصرية يقفن للرئيس السيسي شكرًا على دعمه لهن (فيديو)

وقف جميع السيدات في خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك تقديرًا لهن وعرفانًا بالجميل، الذي قدمه للمرأة المصرية دومًا المثل والقدوة في تقدير المرأة واحترام دورها والفخر بها وصون كرامتها.

وشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، كل سيدة مصرية تقوم بدورها في تقوية روابط المحبة بين الناس، قائلًا لراهبات وواعظات صمام مصر خلال وقوفهن مسرح حفل المرأة المصرية: "كل التقدير والإحترام على مجهوكن، وكل المصريين حين يروا هذا الجهد الجميل المقدر عند الله قبل الناس من نشر المحبة والسلام بين الناس والتآخي والرضا، إنكن تتركن في الناس حالة طيبة، شكرًا جزيلًا لكن".

ويحرص الرئيس السيسى على حضور الحفل كل عام تقديرا لدور المرأة المصرية، وتأكيدا من الرئيس دائما على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة حيث أكد الرئيس أن المرأة المصرية ضربت أروع الأمثلة فى شجاعتها وقدرتها على التحدى والعطاء وقدمت أغلى ما تملك من أفراد أسرتها فداء لهذا الوطن العظيم.

كما حققت الدولة المصرية منذ تولى الرئيس السيسى للحكم الكثير من المكاسب لصالح المرأة المصرية وتمكينها فلدينا الآن أكبر عدد من الوزيرات فى تاريخ الحكومة المصرية، كما وصلت المرأة إلى منصب المحافظ، إضافة إلى الكثير من المراكز القيادية فى مختلف مؤسسات الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل